الاتحاد

الإمارات

70 جهة تشارك في «الوطني للتوظيف» بالشارقة

خلال المؤتمر الصحفي(تصوير: حسام الباز)

خلال المؤتمر الصحفي(تصوير: حسام الباز)

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعلن مركز إكسبو الشارقة، عن بدء استعداداته لاستضافة النسخة التاسعة عشرة من «المعرض الوطني للتوظيف 2017» الذي تنطلق فعالياته، خلال الفترة 15-17 فبراير الجاري، تحت رعاية حاكم الشارقة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح أمس بمقر المركز بالإمارة.
حضر المؤتمر، الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية، وجمال الجسمي المدير العام لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.
وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أن حكومة الشارقة تنظر إلى الموارد البشرية بوصفها ركيزة التطوير والتقدم الحضاري وحجر الزاوية في مشروع تحقيق التنمية المستدامة.
وأعلن بن خادم عن إطلاق الدائرة مبادرة خلال معرض التوظيف تتمثل في توفير ساعة تدريبية مجانية للباحثين عن عمل.
من جانبه، أكد سيف محمد المدفع أن المعرض الوطني للتوظيف يُجسّد في أبعاده رؤية الإمارات، من خلال سعي طرفي العلاقة، أي المؤسسات والمواطن إلى الاتحاد في المسؤولية والمصير، وتطلعهما إلى المعرفة عبر نظام تعليمي رفيع المستوى، وصولاً إلى بلوغ الرخاء، وبناء اقتصاد معرفي تنافسي مؤثر ووازن وفاعل على الصعيد العالمي.
من جهته، قال جمال الجسمي المدير العام لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، إن فعاليات المعرض هذا العام تشهد مشاركة 22 مصرفاً و10 شركات تأمين وشركتي صرافة، إلى جانب 30 جهة حكومية، مثمناً جهود الجهات المنظمة للمعرض في تطوير البحث عن آليات عمل تسهم في تعزيز القطاع المصرفي والمالي، وزيادة أعداد المواطنين العاملين فيها.
وتشارك في المعرض أكثر من 70 جهة حكومية وغير حكومية وشركات من مختلف القطاعات، وخصص فترة للسيدات يوم 16 فبراير من العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي