الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبابي: أعد مكاناً لـ "البالون دور" في دولاب بطولاتي

مبابي: أعد مكاناً لـ "البالون دور" في دولاب بطولاتي
5 ديسمبر 2018 00:09

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حوار سريع مع النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي، عقب الفوز بجائزة «كوبا» لأفضل لاعب شاب تحت 21 سنة، لم يسأله الصحفي الفرنسي عن هذه الجائزة المستحدثة، وإنما سأله عن جائزة الكرة الذهبية، وقال له ما الذي كان ينقصك للفوز بها، فقال الفرنسي مبابي: بذلت ما في وسعي ولكن ذلك لم يكن كافياً على ما يبدو للفوز بها.. فهناك لحظات لم أكن فيها على درجة عالية من التصميم.. وعلى أية حال سأبذل جهداً أكبر المرة القادمة للحصول على كل الجوائز الممكنة.. فلم يعد ينقصني سوى بعض الأشياء الصغيرة التي يمكنني أن أستكملها، بالعمل والاحتفاظ برباطة الجأش.
وأضاف مبابي: أي تحد لا يصبح كبيراً طالما أعددت نفسك له جيداً.. فقط ينبغي أن أكون أكثر حسماً من بداية السنة لنهايتها.. إنها جائزة تستحق عناء التعب من أجلها.. إنها كرة ذهبية وأنا لم أحصل عليها بعد، وهذا يجعلني آسف وأعتذر، ولكنها لا تقبل الاعتذار أو الأسف وإنما تحتاج إلى العمل والعمل والعمل.
وعما يمكن أن يقوله لمودريتش بعد فوزه بها، قال مبابي: مودريتش نموذج رائع للاعب الذي يثمن الجماعية، ولهذا فقد كوفئ على المستوى الفردي.
وحول المكان الذي سيضع فيه جائزة كوبا، قال مبابي: في دولاب جوائزي، فأنا أحتفظ لها بمكان فيه.. وسأحاول أن أفسح مكاناً لجوائز أخرى قادمة. وأضاف: هذه الجائزة تمثل نوعاً من الفخر بالنسبة لي، وهى تعني ضمن ما تعني أن هناك أسماء كبيرة في كرة القدم قدرت ما قمت به هذا العام ولاحظت ذلك جيداً.. إنها مرحلة وما زالت هناك مراحل أخرى. وفي ختام كلامه قال: عندما تريد الوصول إلى أبعد مدى في مهنتك، لا تنظر إلى ما سبق أن حققته، وعليك أن تنظر إلى ما يمكنك أن تقدمه مستقبلاً، ولذا سأبدأ من الآن تجهيز مكان في دولاب بطولاتي لضم البالون دور في الأعوام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©