الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهوية» تكرم الفائزين بجائزة التميز

«الهوية» تكرم الفائزين بجائزة التميز
1 يناير 2020 01:46

أبوظبي (الاتحاد)

كرم معالي علي محمد الشامسي، رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عدداً من الموظفين والموظفات -لتميزهم وتفانيهم في مجال عملهم- الفائزين بجائزة «رئيس الهيئة للتميز»، التي تم إطلاقها بتوجيه ورعاية من معاليه كأحد المحفزات لاستدامة التميز وتحقيق المستهدفات الاستراتيجية والتشغيلية للهيئة.
كما تهدف الجائزة إلى تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي، إلى جانب فتح قنوات الاتصال والتواصل بين الموظف والمسؤول المباشر باعتباره جزءاً من العملية الإدارية وتقوية العلاقة الوظيفية بينهما ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وإنجاز العمل على أكمل وجه.
وحث معالي علي محمد الشامسي العاملين في الهيئة على ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد والعمل الدؤوب نحو مزيدٍ من الإبداع والابتكار لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لعام 2021 والاستعداد للخمسين القادمة.
وشمل التكريم 51 فارساً وفارسة من الموظفين على مستوى الوحدات التنظيمية وفرق العمل والأفراد المشاركين في الجوائز المجتمعية والبحوث العلمية والذين حققوا نتائج باهرة.
وهنأ معاليه الفائزين والفائزات من فرسان الهيئة مؤكداً على ثقته في إمكانياتهم وقدرتهم على التميز والإبداع في عام 2020 وأنهم يستطيعون وضع بصماتهم المشرقة لتكون علامة بارزة لإنجازاتهم المستدامة نحو مزيدٍ من العمل والعطاء.

وتشارك في اختيار الهوية الإعلامية للدولة
نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حملة لدعوة موظفيها والمتعاملين إلى المشاركة في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية للدولة، والتي تمثل قيم الإمارات ورؤيتها وتحملها للعالم جامعة مميزة تسرد قصة النجاح الملهمة لدولة الإمارات، وتجسد منظومتها القيمية الفريدة للعالم، وتكون علامة فارقة لها ولإنجازاتها خلال السنوات الخمسين المقبلة.
وهدفت الحملة التي نظمتها «الهيئة» لتشجيع الموظفين والمتعاملين على التصويت عبر الموقع الإلكتروني المخصص لاختيار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين 3 شعارات، وهي «الإمارات بخط عربي»، و«النخلة»، و«الخطوط السبعة» والتي شارك في تصميمها 49 مبدعاً ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها السبع من مختلف التخصصات الإبداعية لتكون رمزاً لدولة الإمارات وتمثلها في مختلف أنحاء العالم، وترسخ موقعها في شتى الميادين على الساحة الدولية.
وأكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أن إطلاق مشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات والذي أعلنت عنه القيادة الرشيدة يهدف إلى نقل قصة الإمارات للعالم أجمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©