الاتحاد

منوعات

وينفري تنصح هاري وزوجته بالثقة

هاري وزوجته ميجان (من المصدر)

هاري وزوجته ميجان (من المصدر)

ترجمة: عزة يوسف

نقل موقع «New Idea»، أن دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، طلبا من نجمة برامج الحوارات الأميركية أوبرا وينفري خلال زيارتهما للولايات المتحدة الحصول على مساعدتها في خططهما.
وقال المصدر، الذي وصف بأنه مقرب منهما، للموقع إن الزوجين يخططان لتغيير صورتهما في 2020، موضحاً أن رسالة أوبرا الرئيسة للزوجين كانت بضرورة التحلي بالثقة والإخلاص لمبادئهما، وبعبارة أخرى عدم القيام بأي تصرف قد يؤخذ عليهما، كما ذكّرتهما بقوتهما وما يقدران على إنجازه، وعدم التراجع أمام أي نقد.
ولدى ميجان وأوبرا مجموعة من المشاريع الأخرى التي يعتزمان القيام بها في الأشهر المقبلة، إلى جانب مساعيهما الخيرية، حيث تراودهما فكرة مشاركتهما في برنامج تليفزيوني للتحاور مع بعضهما، بالإضافة إلى تأليف كُتب حول التنمية والمساعدة الذاتية.
وبجانب ابنهما الصغير آرتشي، كان الثلاثي القوي يتواجد في منزل أوبرا المترامي الأطراف، والذي تبلغ قيمته 130 مليون دولار في ولاية كاليفورنيا، لاستنباط الأفكار المساعدة لهما طوال العام المقبل.
وأضاف الموقع أن هاري وميجان حذران للغاية بشأن من يثقان به، لكنهما يعتبران أوبرا فردًا من العائلة، وكانت مصدر إلهام لهما ليس من ناحية الأعمال الخيرية فقط، بل أيضا بمثابة مستشارتهما لتحسين صورتهما أمام الرأي العام.
وساعدت أوبرا (65 عاما) الزوجين الملكيين في وقت سابق من هذا العام لإطلاق مسلسل تلفزيوني يستهدف تعزيز الوعي بالصحة النفسية، ومن المقرر أن يتم بثه في عام 2020، ويعرض دراسات لحالات مصابة بالمرض النفسي من جميع أنحاء العالم، وجذب الانتباه إلى أولئك الذين يعانون من الاكتئاب.

اقرأ أيضا

1.6 مليار دولار.. لتطوير أقوى كمبيوتر عملاق في العالم