الاتحاد

الرئيسية

مسيرة الاتحاد ولاء وانتماء

محمد بن زايد يشارك في الاحتفال بحضور عدد من الشيوخ

محمد بن زايد يشارك في الاحتفال بحضور عدد من الشيوخ

بتقاليدها الأصيلة التي تفخر بها وتحرص عليها، تقدم الإمارات للعالم، نموذجاً مبهراً، في التعايش الخلاق بين الماضي والحاضر، وفي التواصل الاستثنائي، بأشكال متعددة، بين القيادة الحكيمة والشعب.
فتراثنا الإنساني الزاخر الذي تراكم عبر التاريخ، صنع آلياته وأدواته المبدعة التي تعبر في إطارها الجموع، بإخلاص شديد، عن ولائها للقيادة وانتمائها للوطن، وارتباطها بقيمه ومبادئه.
وتعد «مسيرة الاتحاد» التي انطلق بها أبناء القبائل، أمس، بمناسبة اليوم الوطني، إحدى أبرز تلك الآليات.
إنها «رسالة محبة واعتزاز بالفكر والإرث التاريخي الأصيل والقيم الوطنية الراسخة التي أرساها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ومشاركة سموه وعدد من سمو الشيوخ في عرض العيالة مع جموع المحتفلين من أبناء القبائل، تعكس أيضاً عمق التمازج والتواصل بين القيادة والشعب.
والمسيرة بمختلف فعالياتها، شكلت لوحة بديعة وأصيلة، أكدت عمق التلاحم بين كل أبناء الوطن.. فالجميع يد واحدة قوية تواصل البناء من أجل رفعة الإمارات، لتبقى دائماً في مقدمة الصفوف، بحكمة قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا