الاتحاد

الرياضي

23 سباقاً بحرياً في «عام زايد»

الرميثي لدى ترؤسه الاجتماع (من المصدر)

الرميثي لدى ترؤسه الاجتماع (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت سباقات الموسم الجديد، وخطة النادي الاستراتيجية التي تم وضعها للمضي قدما في طريق النجاح، وحدد المجلس 23 سباقا ضمن روزنامة هذا العام ما بين تراثية وحديثة. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي، واعتمد المجلس برنامج عام زايد حيث تمت مناقشة المقترحات التي تم عرضها للمشاركة في هذا العام الذي يحمل اسما غاليا على نفوس الجميع، وتم استعراض ما تم خلال برنامج العام المنصرم والإنجازات لتي تحققت أبرزها تنظيم سباق دلما البحري لفئة 60 قدما والذي يعد الأطول والأعلى قيمة في الجوائز التي قدرت بـ 25 مليون درهم للفائزين، وقرر النادي إقامة حفل تكريم للمتميزين في الموسم الماضي. السباقات الـ 23 تتضمن 5 لفئة 60 قدما و3 لفئة 43 قدما و4 لفئة 22 قدما ومثلها للبوانيش و3 للتجديف الحديث «ريجاتا» وسباق واحد للتجديف الأولمبي ومثله للتجديف التراثي والتفاريس إضافة إلى سباقين للكايت سيرف، ومن المقرر أن تختتم السباقات بالأوبتيمست الدولي في أبوظبي ديسمبر المقبل.
ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى جميع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي ساهمت في نجاح الأحداث التي ينظمها النادي، كما تم توجيه الشكر إلى العاملين في النادي على العمل الدؤوب والمتواصل من أجل إخراج السباقات والفعاليات بالصورة المشرفة التي خرجت عليها.
من جهته، أكد أحمد ثاني مرشد الرميثي أن الجميع ساهم بكل طاقته في النجاحات التي تحققت، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة النجاحات التي تحققت على أرض والواقع. وقال: لقد كان الموسم الماضي رائعا ومشرفا ويكفي أنه شهد أحداثا تاريخية مثل إقامة سباق دلما الأكبر في التاريخ وهو وسام شرف لكل من ساهم في خروجه إلى النور.
وأضاف: لدينا استراتيجية خاصة للتعامل مع عام زايد لاسيما وأنه عام عزيز على قلوب الجميع ويجب المشاركة فيه للتأكيد على حب مؤسس الوطن المتأصل في قلب كل إماراتي.
وتابع: اعتمدنا 23 سباقا متنوعا هذا الموسم وهو رقم كبير بكل المقاييس، وذلك من أجل إثراء الساحة البحرية بشقيها التراثي والحديث، مؤكدا أن التراث البحري صاحب النصيب الأكبر من سباقات النادي لأنه هو الأصل وهو الهدف المنشود دائما لجميع العاملين في النادي.
وأشاد الرميثي بالدعم الدائم والكبير من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي يوفر كل متطلبات النجاح لمختلف الأحداث والفعاليات المحلية والدولية التي يستضيفها النادي، ووعد الرميثي بالمضي قدما في طريق النجاح مؤكدا أن دعم القيادة الرشيدة هو النبراس الذي يضيء طريق النجاح دائما. ??

اقرأ أيضا

«الهيئة» تستعرض «الابتكار والذكاء الاصطناعي» في المنشآت الرياضية