الاتحاد

الرياضي

الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد

منير رحومة (دبي)

أكد داوود الهاجري الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، أن المركز الأول هو هدف رياضة الإمارات خلال الفترة المقبلة، حيث إن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، دعا الاتحادات إلى تحقيق نقلة نوعية في عملها من اجل الوصول إلى النتائج المشرفة، والتي ترفع راية الدولة.
وشدد على أن قيادتنا علمتنا على أن نكون دائما في المركز الأول، لذلك فإن الرياضة مطالبة بمواكبة المرحلة المقبلة من حيث الأهداف المنشودة.
وأبدى الهاجري تفاؤله بالمرحلة المقبلة، بوجود شخصيات رياضية لها مكانة مرموقة وقادرة على الارتقاء بالرياضة في الدولة، خاصة بعد تولي معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئاسة الهيئة العامة للرياضة، مشيرا إلى أن التعاون سيكون كبيرا بين الهيئة واللجنة الأولمبية في المستقبل، لما فيه تطوير العمل ودفع مختلف الألعاب للارتقاء بالأداء والمستوى وحصد النتائج المشرفة، موضحا أن علاقة الهيئة واللجنة الأولمبية بمثابة الجسد الواحد، الذي يعمل بتوافق وانسجام، لما فيه المصلحة العامة.
وأشاد الهاجري بانضمام الأمناء العامين للمجالس الرياضية في كل من أبوظبي ودبي والشارقة، إلى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، معتبرا أن هذه الخطوة تعكس تكاتف وتعاون الجميع من أجل الارتقاء بالرياضة الإماراتية، والوصول إلى الهدف المنشود.

اقرأ أيضا

ختامي هجن «الوثبة 2019» ينطلق الأربعاء المقبل