الاتحاد

الإمارات

عبدالله بن زايد: «الخارجية» حريصة على التواصل مع مؤسسات الدولة كافة

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة بأبوظبي أمس، وفد كلية الدفاع الوطني، برئاسة اللواء ركن طيار رشاد محمد سالم السعدي قائد الكلية. ورحب سموه خلال اللقاء بوفد كلية الدفاع الوطني، مؤكداً حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي على مد جسور التواصل مع مؤسسات الدولة كافة. وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن كلية الدفاع الوطني تمثل امتداداً للصروح الأكاديمية والعلمية الرائدة في الدولة، وترجمة لرؤية واهتمام قيادة الدولة الرشيدة بتوفير سبل العلم والمعرفة كافة.
كما أكد سموه أهمية أن تسهم مخرجات الكلية وكوادرها في دعم مسيرة التنمية الشاملة للدولة في مختلف المجالات، متمنياً لها النجاح والتوفيق، وتحقيق أهدافها ورسالتها العلمية. وتناول سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ووفد الكلية عدداً من الموضوعات الإقليمية والعالمية.
من جانبه، قال قائد كلية الدفاع الوطني، «إن الكلية توفر فرصة لنخبة متميزة من الدارسين والدارسات من مختلف الجهات العسكرية والمدنية لتبادل الخبرات العلمية والعملية، وتوظيفها لخدمة وطننا الغالي وحماية مكتسباته». وفي ختام الزيارة، حرص الوفد الزائر على التقاط الصور التذكارية مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي. حضر اللقاء، فارس محمد المزروعي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الأمنية والعسكرية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة