الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الشارقة تحصل على «آيزو الصحة والسلامة»

بلدية الشارقة تحصل على «آيزو الصحة والسلامة»
31 ديسمبر 2019 00:07

الشارقة (وام)

حصلت بلدية مدينة الشارقة على شهادة آيزو الصحة والسلامة المهنية 45001 على مستوى جميع القطاعات في البلدية بعد اجتيازها لجميع متطلبات الشهادة واجتياز مرحلة التدقيق خلال الفترة الماضية. وكانت البلدية قد طبقت مواصفة الصحة والسلامة على جميع قطاعاتها شاملة جميع مبانيها ومرافقها على اختلاف توزيعها الجغرافي في المدينة لتتوج البلدية جهودها في هذا المجال وتواصل مسيرة التميز التي تعزز من مكانتها وريادتها في مجال العمل البلدي وتختتم العام الحالي بإنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها المتواصل منذ تأسيسها.
وأعلنت البلدية حصولها على اعتماد هيئة لويدز على مواصفة إدارة شكاوى المتعاملين 10002 من خلال توحيد قنوات التواصل مع ملاحظات واستفسارات الجمهور التي يتولى إدارتها مركز الاتصال في البلدية على الرقم 993 .
وأكد ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن نيل هذه الشهادة يأتي ليؤكد حرص البلدية على تعزيز منظومة الصحة والسلامة في جميع مبانيها لجميع الموظفين، وهو إنجاز تحقق بفضل ما تحظى به البلدية من دعم وتوجيه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والسير على نهجه في جميع المجالات.
ولفت إلى أن حصول البلدية على الاعتماد يؤكد حرص البلدية على التواصل الفعال مع الجمهور وتلقي جميع الملاحظات، حيث يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بما في ذلك الاجازات الرسمية بالدولة ويمثل إحدى أهم قنوات تواصل البلدية مع متعامليه، ويلقى اهتماماً خاصًا ودعمًا كبيرًا ومتواصلاً من الإدارة العليا بالبلدية نظراً لدوره المحوري في إسعاد المتعاملين وتلبية طموحاتهم في سبيل تحقيق أعلى معدلات الرضا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©