الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جزيرة ياس تحصد 32 جائزة خلال 2019

جزيرة ياس تحصد 32 جائزة خلال 2019
31 ديسمبر 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت المعالم الترفيهية والمشروعات التطويرية في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في الإمارات، خلال العام الحالي، 32 جائزةً وتكريماً جديداً، تنوعت ما بين جوائز محلية وإقليمية وعالمية وتكريمات وتصنيفات من مؤسسات مرموقة، وأرقام قياسية في موسوعات عالمية.
وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة «ميرال»: «مع اقترابنا من نهاية عام جديد مكلّل بالنجاحات، لا يسعنا سوى أن نعبّر عن اعتزازنا بما حققته جزيرة ياس من إنجازات كان لها صدى عالمي. ومع انقضاء عقد من الزمن على افتتاحها، استطاعت جزيرة ياس أن ترسخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية العالمية الرائدة، من خلال الجوائز والتكريمات التي حصدتها معالمها ومشروعاتها التطويرية المتنوعة هذا العام، ما يؤكد موقعها كوجهة مفضلة للضيوف محلياً وإقليمياً وعالمياً».
وتحتضن جزيرة ياس مجموعة من أبرز المدن الترفيهية ومرافق رياضتي السيارات والغولف على مستوى العالم، إلى جانب عدد من خيارات الإقامة والضيافة المميزة وباقة واسعة من المشروعات التطويرية، قيد الإنشاء.
وحصدت جزيرة ياس جائزة «أفضل مشروع تطوير سياحي في العالم» لعام 2019 وجائزة «أفضل مشروع تطوير سياحي في الشرق الأوسط» لعام 2019 من «جوائز السفر العالمية». وحصدت عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية التي تضم الأفعوانية الأسرع في العالم، جائزة «أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط» لعام 2019، جائزة «أفضل مدينة ترفيهية في العالم» من جوائز السفر العالمية 2019.
كما حصلت على جائزة أفضل مبادرة استراتيجية لإشراك الموظفين، وجائزة الفعالية الأكثر إبداعاً على مستوى المدينة، من جوائز «براس رينغ» التي تنظمها الرابطة الدولية للمدن الترفيهية وأماكن الجذب السياحي (IAAPA). كذلك حازت المدينة لقب «أفضل فعالية موسمية» لعام 2019 عن «مهرجان الشتاء» من جوائز «بارك ورلد إكسلنس». وتلقت عالم فيراري أبوظبي «شهادة التميز» من موقع تريب أدفايزور في عام 2019 للعام الثالث على التوالي، وحصدت جائزة المنتج الجديد الأكثر ابتكاراً من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك)، كما فازت بجائزة «المدينة الترفيهية الأفضل للعام» من جوائز منتدى تطوير المدن الترفيهية في الشرق الأوسط.
أما ياس ووتروورلد، الحديقة المائية المستوحاة من التراث الإماراتي، فقد حصدت جائزة «المدينة المائية الرائدة في العالم» لعام 2019، وذلك للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة «المدينة المائية الرائدة في الشرق الأوسط» لعام 2019 من جوائز السفر العالمية.
وحصلت الحديقة المائية على جائزة «أفضل مدينة ألعاب مائية» من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي «مينالاك» للعام 2019، إضافة إلى تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات في حوض سباحة، وذلك احتفاءً بعام التسامح.
وتسلمت ياس ووتروورلد جائزتين من الاتحاد العالمي للحدائق المائية هما: جائزة «أفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي» عن فعالية «ليالي الأضواء»، وجائزة «أفضل حملة ترويجية» الخاصة بالتذاكر السنوية.
واستطاعت ياس ووتروورلد أن ترسخ مكانتها بين أفراد المجتمع، حيث حصدت أعلى نسب تصويت على لقب «الوجهة المفضلة» من جوائز «واتس أون».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©