الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ألعاب نارية وفقرات وأنشطة استعراضية حية في «المارية»

ألعاب نارية وفقرات وأنشطة استعراضية حية في «المارية»
3 ديسمبر 2018 01:33

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت جزيرة المارية، وجهة الأعمال والحياة العصرية والمركز المالي العالمي والمنطقة المالية العالمية الحرة في أبوظبي ووجهة الفعاليات المتميزة، بـ «اليوم الوطني» الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتزين ممشى الواجهة البحرية للجزيرة بحلة تراثية، وتصاميم معمارية، تجسد طابع السوق الشعبي والتراث الثري لدولة الإمارات.
وتضمنت أجندة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في جزيرة المارية، معرضاً مخصصاً يضم عدداً من الصور تخليداً لذكرى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في إطار احتفال الدولة بـ «عام زايد»، وذلك بالتعاون مع الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وعرضت «المارية» فيديو يبرز حياة المغفور له وعدداً من الإنجازات التي تحققت في عهده، وتأثيرها على مسيرة التنمية في الدولة.
وقالت نادين صالح حسن، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي في قطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية بشركة «مبادلة للاستثمار»: «تعتز جزيرة المارية باستضافة أفراد المجتمع في أبوظبي كل عام للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يجسّد إنجازات دولتنا.
وتكتسب الاحتفالات في الجزيرة هذه المرة طابعاً مميزاً بمناسبة (عام زايد) من خلال إقامة معرض لتسليط الضوء على محطات من مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في تأسيس دولتنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©