الاتحاد

الاقتصادي

بنك النيلين يفـوز بجائزة التميز

خلال استلام الجائزة (من المصدر)

خلال استلام الجائزة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

منح مركز «الهدى» للاقتصاد والصيرفة الإسلامية، بنك النيلين السوداني في الخرطوم، شهادة ودرع التميز في مجال منتج «التمويل الأصغر» في السودان، تكريماً لمنجزه لعام 2018، وذلك في ختام أعمال الملتقى الدولي الثامن الذي انعقد بفندق دوست ثاني بدبي في الفترة من 25-28 نوفمبر، للاحتفاء بالإنجاز والتميز في برنامج خدمة وتنمية المجتمع.
وتم تقديم الجائزة التي تقام سنوياً بالتعاون مع العديد من المؤسسات الاقتصادية العاملة في مجال الصيرفة الإسلامية، وبشراكة مع المنظمات العالمية العاملة في مجال التنمية والتمويل الإسلامي للقطاع الخاص، بحضور المدير العام لمركز «الهدى»، ومديري المراكز في كل من أوغندا وباكستان وجنوب أفريقيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة وفود من كل من المغرب وتونس والسودان وسيراليون والهند وباكستان وبنجلاديش وإندونيسيا ونيجيريا والسنغال.
واعتبر محمد زبير موغال المدير العام لمركز «الهدى» مدير برنامج الجائزة في دبي، أن: جائزة التميز في مجال الاقتصاد والصيرفة الإسلامية، تمثل قيمة رمزية كبيرة لوفائنا للمساهمين في إنجاح الإفكار المفيدة للمجتمع والمنجز المبتكر. وأضاف موغال أن الاحتفال بالجائزة يلعب دوراً أساسياً يعكس رؤية مركز «الهدى» في تكريم المنجزين للبرنامج، ويرسخ ثقافة الاحتفاء بالإنجاز والتميز.
وقال موغال: إن مركز الهدى قام بتنظيم الفعالية الثامنة للتمويل الإسلامي الأصغر على مستوى العالم هذا العام في دبي لمدة يومين، ومن أهداف المركز تشجيع الهيئات والبنوك والمؤسسات الاقتصادية لتقديم التمويل الإسلامي الأصغر للأفراد والشركات الناشئة في العديد من دول العالم.

اقرأ أيضا

النفط يبلغ ذروة 3 أشهر بفضل آمال التجارة