الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قائد وولفرهامبتون ينتقد «var»

قائد وولفرهامبتون ينتقد «var»
31 ديسمبر 2019 00:08

(د ب أ)

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن عام 2019 كان واعداً، مشيراً إلى أنه وجميع أعضاء الفريق يتمنون مواصلة مسيرتهم الجيدة في الفترة المقبلة. وتغلب ليفربول على وولفرهامبتون 1 -‏‏ صفر، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي، ليعزز الفريق صدارته لجدول المسابقة، بفارق 13 نقطة، أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وتتبقى لليفربول مباراة مؤجلة. وقال فان دايك: «نود مواصلة ما نفعله، وسنرى موقعنا في نهاية الطريق».
على جانب آخر، أكد كونور كودي، قائد فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، أنه ما زال يجد صعوبة في فهم نظام حكم الفيديو المساعد (فار)، مشيراً إلى أن هذا النظام لا يعمل، وذلك بعد مباراة ليفربول التي خسرها وولفرهامبتون بهدف.
وجاء الهدف الوحيد للمباراة، بتوقيع السنغالي ساديو ماني، علماً بأن الحكم لم يحتسبه في البداية، ثم عاد وأشار إلى صحة الهدف بعد مراجعة نظام (فار)، كما ألغى هدفاً لوولفرهامبتون بعد مراجعة نفس النظام.
وقال كودي: «لا يمكنني فهم هذا النظام، إنه سخيف».
وأشار: «بالنسبة لي، فهذا النظام لا يعمل، البعض يقول إن هذا النظام يتخذ القرار الصائب، ولكن نحن اللاعبون الذين نخوض المباراة على أرض الملعب، ولا أشعر بأن هذا النظام على ما يرام».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©