الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حملة لإزالة المشوهات وهدم المباني القديمة في «الظفرة»

حملة لإزالة المشوهات وهدم المباني القديمة في «الظفرة»
2 ديسمبر 2018 00:37

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

تنفذ بلدية منطقة الظفرة حملة شاملة لإزالة المخلفات وهدم المباني القديمة وكافة الأعمال التي تشوه المظهر العام في عدد من مدن منطقة الظفرة. شملت الحملة هدم المباني المشوهة للمظهر العام في منطقتي رأس غميس ورأس مشيرب ضمن الحدود الإدارية التابعة لمدينة السلع، وكذلك إزالة الرمال المتراكمة وتسوية منطقة المزارع ومضمار سباقات الهجن والطرق المحيطة به وطرق العزب في المدينة، وتم إزالة كميات من النفايات بالتعاون والتنسيق مع مركز إدارة النفايات.
كما قامت البلدية، ممثلة بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، بإزالة مشوهات الطرق على جوانب طريق الشيخ خليفة بن زايد.
وتسعى بلدية منطقة الظفرة لإزالة المخلفات والمشوهات للمظهر الحضاري لمنطقة الظفرة في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما وليوا، وذلك انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
وتحرص على توفير أفضل الخدمات لسكان المنطقة بما في ذلك المحافظة على المظهر العام وصحة وسلامة البيئة وإزالة كل ما يشوه مظهر المدن بمنطقة الظفرة، حيث تقوم البلدية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بتنظيم العديد من الحملات التوعوية التي تهدف في مجملها إلى توعية جميع فئات المجتمع بالمحافظة على مظهر المدن ومنع أي أعمال تشوه المظهر العام وتضر البيئة. وتهيب بلدية منطقة الظفرة بالجمهور وكافة الملاك والسكان في مدن الظفرة الست والمناطق التابعة لها، بالتعاون ودعم جهودها في مكافحة الظواهر التي تؤثر على سلامتهم وأمنهم وتوفير نوعية حياة جيدة لهم ولأسرهم.
إلى ذلك، تواصل بلدية منطقة الظفرة مشاركتها في توعية الأفراد والشركات والمؤسسات العاملة في منطقة الظفرة ضمن حملة «الظفرة تستاهل»، بهدف زيادة الوعي بأهمية حماية البيئة والحفاظ على النظافة العامة والمظهر الحضاري، والتعريف بمراحل الحملة الثلاث التوعوية والتفتيشية وتطبيق الغرامات على غير الملتزمين. وتشمل الحملات المناطق السكنية والصناعية، ومناطق العزب والمزارع ومواقع البناء والإنشاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©