الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإسماعيلي عاد.. على حساب الاتحاد

الإسماعيلي عاد.. على حساب الاتحاد
30 ديسمبر 2019 00:44

محمد الدمرداش (القاهرة)

وضع النادي الإسماعيلي قدماً في الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، بعدما خطف فوزاً هاماً من الاتحاد في قلب مدينة الإسكندرية وأمام 10 آلاف متفرج، ليصبح على مقربة من بلوغ نصف النهائي.
وضرب الدراويش، فريق الاتحاد بهدف قاتل سجله محمد الشامي، ليكون الأصفر بحاجة لتأكيد فوزه في مباراة الإياب يوم 24 يناير المقبل، من أجل بلوغ نصف النهائي، للبطولة التي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم.
من جانبه، قال أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي، إن الفوز يعتبر نتيجة رائعة، وإن فريقه أدى بصورة جيدة، والفوز يمنح الفريق أفضلية كبيرة قبل مباراة العودة في الإسماعيلية.
أضاف المدرب بأن علاقته بجميع اللاعبين جيدة، وبعد الهزيمة أمام المقاولون في الدوري، تعاهد اللاعبون على نسيان الهزيمة، وبالفعل قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد. وشدد المدرب على أن أرضية ملعب الإسكندرية كانت سيئة بسبب الأمطار، وأثرت على أداء لاعبي فريقه.
فيما، قال طلعت يوسف مدرب الاتحاد، إن الإسماعيلي فريق قوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، موضحاً أن أداء الاتحاد تباين كثيراً بين شوطي اللقاء، وظهر الفريق سيئاً في الشوط الأول، وعاد بقوة في الشوط الثاني، والهدف جاء من خطأ دفاعي واضح.
طلعت يوسف أوضح أنه رغم الهزيمة، لا يزال الاتحاد قادراً على الفوز في الإسماعيلية والتأهل للدور المقبل، مشيراً إلى أن هناك بعض المشاكل سيعالجها، وخاصة عدم دقة بالتمرير وضياع الكرة بسهولة، موضحاً أن الضغوط في الإياب ستكون أقل بكثير من لقاء الذهاب، والاتحاد قادر على التعويض والتأهل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©