الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبطال «مصارعة الذراعين» ينتظرون «منتخب الأجسام»

أبطال «مصارعة الذراعين» ينتظرون «منتخب الأجسام»
30 ديسمبر 2019 00:04

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

كشف فيصل الغيص، عضو اللجنة المنظمة لبطولة مصارعة الذراعين التي اختتمت أخيراً في رأس الخيمة برعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، عن إصابات بسيطة ولا تدعو لللقلق طالت بعض المشاركين في البطولة التي نالت التقدير والاستحسان والإشادة من الجماهير التي كانت حاضرة في صالة المنطقة التعليمية.
وأشار إلى أن الكوادر الطبية الموجودة في الإسعاف الوطني كانت جاهزة للتعامل مع الإصابات البسيطة التي حدثت. وتم اتخاذ الإجراء المطلوب في الوقت المناسب، كما أن مستشفى كليفلاند كان في أقصى درجات التأهب لمواجهة الإصابات التي يمكن أن تحدث في البطولة بسبب النافسة القوية التي شهدتها البطولة للفوز بالمراكز الأولى.
وأوضح الغيص أن تضافر الجهود من جميع اللجان المنظمة وتوجيهات أحمد بن درويش، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة من الأمور المهمة التي قادتهم لحصد علامة النجاح المطلوبة بشهادة الجميع، إلى جانب التجاوب الإيجابي من جميع المشاركين والجماهير مع التوجيهات الخاصة بالتنظيم والأمور الفنية الأخرى أثناء المنافسات.
وقال الغيص، إن الإشادة الرفيعة بالبطولة والتنظيم من الوسط الرياضي في رأس الخيمة تؤكد أن الجهود التي بذلت في الفترة السابقة كانت مهمة للغاية في الوصول إلى هذه النتائج المشرفة، متوقعاً اكتشاف مجموعة من الأبطال الذين يمكن أن يدافعوا عن الطموحات الوطنية في المنافسات القارية والدولية في الفترة المقبلة بالمستوى الفني الرفيع والقدرة على إظهار المرونة المطلوبة في تحدي الذراعين على مستوى أصحاب المراكز الأولى والفئات الأخرى في الترتيب على نحو ما حدث في التصفيات الأولى، التي انطلقت الخميس الماضي أو من خلال الأدوار النهائية.
وأكمل: «منتخبنا الوطني لبناء الأجسام الفائز الأكبر من هذه البطولة بوجود العناصر التي يمكن أن يعول عليها في الفترة المقبلة لتعزيز صفوفه بالعناصر التي يمكن أن تشكل الإضافة القوية والمنافسة على النتائج المشرفة في الاستحقاقات المقبلة والإشادة بمستوى المشاركين من اللجنة الفنية للبطولة وحتى على مستوى الحكام الأجانب الذين شاركوا في إدارة المنافسات بمستوى اللاعبين تؤكد حقيقة القدرات الكبيرة التي يمكن أن تشكل الأساس القوي للدفاع عن الطموحات الوطنية في الفترة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©