الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ولي العهد السعودي يلتقي عدداً من قادة العالم

ولي العهد السعودي يلتقي عدداً من قادة العالم
1 ديسمبر 2018 22:25

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، عدداً من قادة العالم على هامش قمة مجموعة العشرين التي استضافتها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

والتقى ولي العهد، الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو جوتيريش. وقالت وكالة الأنباء السعودية إنهما "استعرضا أوجه الشراكة بين السعودية والأمم المتحدة".

كما التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ونقلت وكالة الإعلام الروسية الرسمية أنهما بحثا ملف النفط.

واستعرض الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري سبل تعزيز التعاون بين البلدين واستقبل رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي.

اقرأ أيضاً... ولي العهد السعودي يلتقي العديد من قادة الدول على هامش قمة مجموعة العشرين

من جهة أخرى، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم السبت، إن ولي العهد السعودي سيقوم بزيارة رسمية تستغرق يومين إلى الجزائر بدءً من غد الأحد.
وأضافت الوكالة أن الزيارة تأتي "لتوطيد العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وستسمح بإعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي وتجسيد مشاريع الشراكة والاستثمار وفتح آفاق جديدة لرجال الأعمال من أجل رفع حجم التبادل التجاري وتوسيع الشراكة الاقتصادية بين البلدين".

وكان ولي العهد السعودي، الذي شارك في قمة مجموعة العشرين، قد التقى، أمس الجمعة، مجموعة من قادة العالم منهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب والفرنسي إيمانويل ماكرون والصيني شي جين بينغ ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©