الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابة تحرم موراي من المشاركة في بطولة أستراليا

الإصابة تحرم موراي من المشاركة في بطولة أستراليا
30 ديسمبر 2019 00:02

لندن (أ ف ب)

أعلن النجم البريطاني أندي موراي، أنه لن يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بسبب الإصابة.
وتعرض موراي (32 عاماً) لهذه الإصابة خلال مشاركته الشهر الماضي مع المنتخب البريطاني في كأس ديفيز، وهو سيغيب أيضاً عن النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين المقررة الشهر المقبل في مدن بريزبين وبيرث وسيدني الأسترالية.
وأعرب المصنف أول عالمياً سابقاً عن حزنه لعدم تمكنه من خوض بطولة أستراليا المقررة بين 20 يناير والثاني فبراير المقبلين، موضحاً «عملت بجهد كبير لكي أصل بنفسي إلى الوضع الذي يخولني اللعب على أعلى المستويات مجدداً، وأشعر بالإحباط لعدم تمكني من اللعب في أستراليا».
وحقق موراي عودة موفقة إلى الملاعب هذا العام وتوج في/‏‏‏أكتوبر الماضي بلقب دورة أنفير البلجيكية، الأول له منذ عام 2017، وذلك بعد تسعة أشهر تقريباً من العملية الجراحية الثانية التي خضع لها، والتي أرغمته إلى الإعلان في يناير الماضي عن احتمال اعتزاله اللعب بسببها.
وكان البريطاني يمني النفس بالعودة إلى المشاركة في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ أستراليا المفتوحة الموسم الماضي حين انتهى مشواره عند الدور الأول، لكن الإصابة حرمته من المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©