السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ديوا» تفوز بجائزة سيف الشرف للمرة الثامنة على التوالي

«ديوا» تفوز بجائزة سيف الشرف للمرة الثامنة على التوالي
30 ديسمبر 2019 01:37

دبي (الاتحاد)

في إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها في مجال الصحة والسلامة والبيئة، حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» على جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة للمرة الثانية عشرة. وأعلن مجلس السلامة البريطاني أن الهيئة هي المؤسسة الوحيدة على مستوى العالم التي تفوز بجائزتي الشرف العالمية في البيئة وسيف الشرف في الصحة والسلامة لثماني سنوات متتالية، لتكون بذلك أول مؤسسة عالمية تفوز بهاتين الجائزتين في الوقت نفسه.
وتسلّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الجائزتين في مقر الهيئة الرئيس. وقد فازت «ديوا» بجائزة الشرف العالمية في البيئة ضمن 7 مؤسسات فقط على مستوى العالم، كما فازت بجائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة ضمن 85 مؤسسة على مستوى العالم. والهيئة واحدة من 7 مؤسسات فقط على مستوى العالم تفوز بالجائزتين معاً هذا العام.
وقال سعيد محمد الطاير «تعد هذه الجائزة الدولية المرموقة من مجلس السلامة البريطاني اعترافاً عالمياً بالنهج المتميز والاستراتيجيات والسياسات البيئية التي تتبناها الهيئة، وثمرة تطبيقنا لأعلى المعايير العالمية في الصحة والسلامة والبيئة، بما ينسجم مع مبادرة «دبي الذكية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©