السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

صندوق خليفة يدعم مشاركة أعضائه في «تل مرعب»

صندوق خليفة يدعم مشاركة أعضائه في «تل مرعب»
30 ديسمبر 2019 01:37

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع أن عدداً من الشركات الناشئة والمختصة في قطاعي الضيافة والأغذية المستفيدة من برامج التمويل التي يوفرها الصندوق لأعضائه، ستشارك في فعاليات مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب في موسمه الحالي الذي يقام من 26 ديسمبر إلى 10 يناير المقبل.
وأشار الصندوق إلى أنه يسعى من خلال دعم مشاركات أعضائه، إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الوطنية المدعومة من الصندوق وتقديم الدعم لها من خلال تعزيز مكانتها في الفعاليات المجتمعية، والترفيهية، والتجارية ما يسهم في تطوير هذه المشاريع ورفع مستوى مبيعاتها.
وقالت موزة الناصري - الرئيس التنفيذي بالإنابة «إن المشاركة في مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب يدعم مساعينا وخططنا لمساعدة المشاريع التي مولها الصندوق في قطاع الأغذية والضيافة لتسويق منتجاتها والنفاذ إلى أكبر شريحة ممكنه من الجمهور على اختلاف فئاتهم».
وأضاف «أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الكبرى يندرج تحت مظلة خدمات صندوق خليفة التي يقدمها لأعضائه والمستفيدين من التمويلات التي يوفرها، وتحقيقاً لرؤية الصندوق المتمثلة في قيادة مسيرة تعزيز روح الريادة، والمبادرة لدى المواطنين، وتعزيز القدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على النمو».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©