الاتحاد

الرياضي

منصور يخصم شهراً من راتب الجهاز الفني

جروس مدرب الزمالك (الاتحاد)

جروس مدرب الزمالك (الاتحاد)

القاهرة (الاتحاد)

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قراره بخصم شهر كامل من راتب الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري كريستيان جروس وكافة معاونيه وكذلك الجهاز الطبي والإداري بعد الخروج من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
أضاف رئيس الزمالك، أنه قرر معاقبة اللاعبين بخصم نصف مستحقاتهم المالية المنصوص عليها عن هذا الموسم بعد توديع البطولة العربية، وضياع اللقب الغالي، مشيراً إلى أن الفريق كان يلعب بتعال شديد خلال اللقاء، وهو السبب الرئيس في الخروج. ووجه مرتضى منصور تساؤلات للمدرب السويسري قائلا: «أين حميد أحداد هداف إفريقيا ومصطفى فتحي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي، كنت لا أتدخل حتى لا يتم اتهامي بعرقلة مسيرة الفريق، ولكنني سأتدخل في الفترة المقبلة ليعود الفريق إلى مستواه، والزمالك خسر بنفسه والفريق لم يتدرب على ركلات الجزاء، لاعتماده على نتيجة الذهاب والفوز بهدف دون مقابل».
ودعا رئيس الزمالك، المدرب السويسري، لاجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة لبحث أسباب الخسارة.
وكانت جماهير الزمالك عبرت عن غضبها الكبير من أداء الفريق، الذي خاص لاعبوه المباراة وكأن التأهل محسوم لصالحهم اعتماداً على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الفريق بهدف.
وطالبت الجماهير الغاضبة بمحاسبة اللاعبين المقصرين وعقابهم بعد الخروج من البطولة التي كان الزمالك هو أحد المرشحين للفوز بها.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين