الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

187 اقتراحاً لموظفي كهرباء الشارقة لتطوير استراتيجية 2020

187 اقتراحاً لموظفي كهرباء الشارقة لتطوير استراتيجية 2020
29 ديسمبر 2019 00:35

الشارقة (الاتحاد)

طرح موظفو هيئة كهرباء ومياه الشارقة، في ورشة العمل الثانية التي نظمتها الهيئة بحضور الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، 187 اقتراحاً وفكرة مبدعة لمواجهة التحديات ووضع فرص تحسين مستوى الأداء وتطوير استراتيجية عام 2020.
وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم، أن استراتيجية الهيئة تعتمد على تشجيع الموظفين على تقديم الأفكار والمبادرات الإبداعية التي تساهم في تطوير مجالات العمل، وتحقيق الرضا الوظيفي ورضا المشتركين، وتحقيق نقلة نوعية تساهم في استمرار مسيرة الهيئة التطويرية لتضاهي المستويات عالمية في مجالات عملها.
وأكد أن الهيئة أصبحت مجال جذب واحتضان المبدعين والموهوبين، وأن الحاجة إلى أصحاب العقول المتميزة والمبدعة تتزايد بشكل متواصل ومنتظم، وتحتاج بيئة العمل باستمرار لتطور الأفكار والمواهب للارتقاء وتحقيق النجاح.
وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تحفيز العاملين على الإبداع والابتكار، والتفكير بعيداً عن القوالب التقليدية والمألوفة، سعياً للوصول إلى أساليب أكثر كفاءة وفاعلية في مجالات العمل المختلفة، كما تحرص على تبني الأفكار والمقترحات التي تعتبر جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للهيئة والتزامها بخدمة المجتمع التي تعمل فيه، ويعد التحفيز على الابتكار والإبداع وريادة الأعمال أحد أشكال وصور المسؤوليات.
وبين أن الاقتراحات والأفكار التي قدمها موظفو الهيئة، خلال ورشة العمل الثانية، تنوعت وشملت عدة مجالات، منها تطوير الإجراءات الخاصة بالموارد البشرية والتحول الذكي في خدمة المشتركين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©