الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

السنوكر يضيف «الميدالية الخامسة» في منافسات «غرب آسيا»

السنوكر يضيف «الميدالية الخامسة» في منافسات «غرب آسيا»
29 ديسمبر 2019 00:04

وليد فاروق (دبي)

رفع منتخبنا للسنوكر، حصيلة بعثة منتخبنا المشارك في منافسات بطولة غرب آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر، والتي أقيمت منافساتها في العاصمة البحرينية المنامة، إلى 5 ميداليات، بعدما حصل على المركز الثاني في مسابقة سنوكر فرق الرجال، بخسارته في المباراة النهائية بصعوبة أمام نظيره العراقي بنتيجة 2-3.
وكان الثنائي المكون من محمد شهاب وزميله خالد الكمالي، قد تأهلا للمباراة النهائية في مسابقة الفرق بجدارة، بعد تغلبهما في 4 مباريات متتالية، على كل من منتخب البحرين 1 بنتيجة 3-1، ثم على منتخب عمان بنتيجة 3-صفر، وعلى منتخب سوريا بنتيجة 3-2، وأخيراً على المنتخب القطري في نصف النهائي بنتيجة 3-1، ليتأهل منتخبنا لمواجهة العراق في المباراة النهائية.
وبهذه الميدالية، وصل رصيد بعثتنا إلى 5 ميداليات متنوعة، بعد 3 ذهبيات (في فردي الرجال، وفردي الـ6 كرات سنوكر، وفردي التسع كرات بلياردو)، مع برونزية خالد الكمالي في فردي السنوكر 6 كرات.
واختتمت منافسات البطولة، التي شهدت مشاركة أكثر من 50 لاعباً يمثلون 11 دولة، جميعهم من دول عرب من غرب آسيا، بعد منافسات استمرت خلال الفترة من 19 إلى 27 ديسمبر الجاري، وشاركت الإمارات في البطولة بـ6 لاعبين، بمعدل ثلاث في السنوكر، هم: محمد الجوكر ومحمد شهاب وخالد الكمالي، ومثلهم في البلياردو، وهم: صلاح الريماوي وعبدالله جمعة وعمر مبارك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©