الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«تراث الإمارات» يكرم أبطال «الصداقة الخليجية» لالتقاط الأوتاد

«تراث الإمارات» يكرم أبطال «الصداقة الخليجية» لالتقاط الأوتاد
29 ديسمبر 2019 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

توج نادي تراث الإمارات، مساء أمس الأول، في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمنطقة الختم، الفائزين في جولات اليوم الأول من فعاليات بطولة الصداقة الخليجية لالتقاط الأوتاد، التي ينظمها تحت إشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، بمشاركة كل من سلطنة عمان، والمملكة المغربية، بالإضافة إلى الإمارات البلد المنظم للبطولة، التي تشارك بثلاثة فرق.
وقام حميد سعيد سالم بولاحج الرميثي، المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات، بتكريم الفائزين في منافسات جولات اليوم الأول، التي اختصت بالتقاط الأوتاد بالرمح لكل من الفردي والفرق، وذلك بحضور سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة، ومحمد مهير المزروعي مدير قرية بوذيب العالمية للقدرة، وعدد من المسؤولين في النادي، إلى جانب رؤساء وفود الدول المشاركة وجمهور من محبي هذه الرياضة.
وفاز فريق سلطنة عمان في منافسات جولات فرق الرمح (6 + 6 + 4) سم، فيما جاء الفريق الإماراتي (ب) في المرتبة الثانية، واحتل الفريق الإماراتي (ج) المرتبة الثالثة. وفاز في منافسات الجولات نفسها للفردي الفارس جواد فكري من المملكة المغربية بالمركز الأول، تلاه ثانياً الفارس حمد سيف الريسي من سلطنة عمان، واحتل المركز الثالث الفارس زيد حمود السعيدي من سلطنة عمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©