الاتحاد

الرياضي

إسماعيل مطر: نقاتل من أجل "راية الوطن"

إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

أبوظبي (الاتحاد)

وجه إسماعيل مطر قائد منتخبنا الوطني رسالة إلى جماهير «الأبيض»، قال فيها: ننتظركم اليوم وننتظر منكم الدعم الدائم كما اعتدنا منكم في كل مناسبة لرفع راية الوطن.
وتحدث مطر خلال المؤتمر الصحفي، وقال: نحن جاهزون لضربة البداية، والجميع سوف يقاتل من أجل خدمة الوطن ورفع رايته، مؤكداً أن كل اللاعبين تعاهدوا على القتال من أجل الظهور بالمستوى الذي يليق باسم الإمارات وكرة القدم الإماراتية.
وتابع: بكل تأكيد عندما تتقدم في العمر بالملاعب تستفيد الكثير والكثير، ولدي الخبرات التي سوف أقدمها للمنتخب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً أن مشاركاته في كأس آسيا سوف تصب في صالح المنتخب نظراً للخبرات المتراكمة لديه بهذا الحدث القاري الكبير. وأضاف: كأس آسيا هي البطولة الوحيدة التي لم أسجل فيها مع المنتخب خلال 123 مباراة دولية مع المنتخب في مختلف البطولات، لذلك سوف أسعى جاهداً لكسر هذا الصيام وإسعاد الجماهير بهز الشباك وتحقيق الطموحات.
وعن المنافسة في البطولة، قال مطر: الكل يعلم أن الفروقات أصبحت بسيطة، وكل منتخب له حق في الحلم والمنافسة، لذلك علينا السعي وتقديم المجهود والمضي قدماً في الطريق بكل قوة وعزم.
وتوقع مطر، أن تكون هذه النسخة هي الأقوى والأهم في تاريخ البطولة، نظراً لقوة المنتخبات المشاركة ورغبة العديد من المنتخبات في حصد اللقب، مشيراً إلى أن الجمهور سوف يكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين داخل الملعب، وقال: من المؤكد أن تشجيع المدرجات سوف يكون ملهماً للجميع.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني