الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"خليفة الصناعية" تستعرض خدمات شركات البناء والإنشاءات في "الخمسة الكبار"

"خليفة الصناعية" تستعرض خدمات شركات البناء والإنشاءات في "الخمسة الكبار"
30 نوفمبر 2018 01:52

أبوظبي (الاتحاد)

سلطت مدينة خليفة الصناعية الضوء على الحلول والخدمات المتاحة للشركات في «مدينة خليفة الصناعية للمواد الإنشائية»، المركز المخصص لتصنيع واستيراد وتخزين وتوزيع مواد البناء في دولة الإمارات. جاء ذلك خلال فعالية خاصة استضافتها مدينة خليفة الصناعية خلال مشاركتها بمعرض «الخمسة الكبار»- الحدث الأكبر من نوعه لمواد البناء والإنشاء في المنطقة- والمقام في «مركز دبي التجاري العالمي» خلال الفترة 26-29 نوفمبر الجاري.
واستقطبت هذه الفعالية أكثر من 70 شخصية مرموقة من الشركاء والعملاء وصناع القرار في قطاعات الإنشاء والبناء، حيث تضمنت جلسة حوار، شارك فيها ممثلون من عدد من الجهات من بينها شركتا «أمانة» و«تالكس»، إضافة إلى موانئ أبوظبي ومدينة خليفة الصناعية. وتمت خلال الجلسة مناقشة أبرز التحديات والفرص التي يشهدها القطاع، حيث تطرق الحاضرون إلى الحلول الكفيلة بتعزيز هذا القطاع الحيوي.
وقال سمير شاتورفيدي، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية: «يشهد قطاع البناء والإنشاءات بدولة الإمارات نمواً متواصلاً على الرغم من العديد من التحولات والتحديات. وتحرص شركات البناء والإنشاءات على تطوير المشاريع المرتبطة بالعديد من القطاعات مثل السياحة والتجارة والنقل. ويحتاج قطاع البناء إلى توافر بنية تحتية متكاملة لدعم النمو. واستجابةً لهذا الطلب، قمنا بتوسيع المساحات المخصصة في (مدينة خليفة الصناعية للمواد الإنشائية) لتلبية احتياجات الشركات».
وأضاف شاتورفيدي: «يمكن تأسيس الشركات في (مدينة خليفة الصناعية للمواد الإنشائية) خلال أيام، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف على أصحابها، ويساهم في تلبية احتياجات المشاريع بنحو أسرع».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©