الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مروان محمد: أجواء "الإعصار" شجعتني !

مروان محمد: أجواء "الإعصار" شجعتني !
5 فبراير 2019 00:04

رأس الخيمة (الاتحاد)

يستعيد حتا جهود المدافع محمود قاسم أمام خورفكان «المتصدر» بعد غدٍ في قمة الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى بعد مرحلة التأهيل التي خضع لها أخيراً، بينما يتأهب اللاعب الدولي سلطان برغش نجم الجزيرة السابق للظهور الأول مع «الإعصار» في «الهواة» بعد اكتمال إجراءات قيده رسمياً حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يعتبر إضافة قوية لطموحات حتا الساعي للعودة مجدداً إلى «المحترفين».
ويسعى الصربي نيناد فانيج مدرب حتا لوضع جميع التوقعات المرتبطة بالمواجهة مع «المتصدر» بطموحات الفوز وخطف الصدارة خصوصاً أن فريقه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن خورفكان صاحب المستوى الفني المتطور مع المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر.
وخاض حتا مباريات ودية عدة خلال «فترة التوقف» لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة، إلى جانب دعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المواطنين و«فئة المواليد» حسب الرؤية الفنية للمدرب نيناد، وذلك لتوفير أفضل الخيارات التي تؤدي إلى الواقع الإيجابي المطلوب في الدوري انطلاقاً من الجولة السابعة التي تمثل منعطفاً مهماً في سباق المنافسة على الصدارة.
بدوره عبر اللاعب مروان محمد عن سعادته بالانضمام إلى صفوف حتا وخوض التحدي الكبير في دوري الدرجة الأولى، وقال إن الأجواء الممتازة في النادي لم تشعره بأنه عائد من «المحترفين» إلى «الهواة»، الأمر الذي يدفعه إلى مضاعفة جهوده لتحقيق تطلعات الإدارة والجهاز الفني.
وأضاف: أجد نفسي اليوم أمام تجربة من نوع آخر بعد مشواري السابق بصفوف فريقي شباب الأهلي دبي ونادي الإمارات، وبعد فسخ عقدي مع الأخير حصلت على عروض عدة من أندية في«المحترفين» والدرجة الأولى ولم أنتظر كثيراً للموافقة على عرض نادي حتا بقناعة كبيرة مرتبطة بالظروف المشجعة والروح العائلية وفرصة المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية بالمنافسة القوية مع بقية اللاعبين».
وأشار مروان محمد إلى أهمية جميع المباريات في المرحلة المقبلة للدوري بشعار«أخدم نفسك»وعدم التفريط في النقاط بسبب الرغبة القوية من كل الأندية لبلوغ المراكز الأولى، ما يعني ضرورة العمل على كل التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تساعدنا على تخطي التحدي الذي ينتظرنا في المنافسة ويجب أن نؤكد للجميع بأن حتا يستطيع صناعة الفارق مع كل الاحترام لطموحات الفرق الأخرى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©