الاتحاد

الرياضي

الدوليون ينضمون لتدريبات الزمالك في أبوظبي اليوم

مصطفى الديب (أبوظبي)

يواصل فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي، استعداداً للقاء القمة في السوبر المصري أمام الأهلي الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
ومن المنتظر أن ينضم الثلاثي الدولي علي جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح إلى تدريبات الفريق اليوم، عقب العودة من رحلة الجابون بعد المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي حصل فيها منتخب «الفراعنة» على المركز الثاني خلف الكاميرون بعد الخسارة في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الزمالك بدأ تدريباته منذ أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين، وشارك الحارس الدولي أحمد الشناوي في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة، التي كانت قد لحقت به مع منتخب مصر في مباراة مالي الأولى في كأس الأمم الأفريقية يوم 17 الشهر الماضي، كما شارك في التدريبات أيمن حفني الذي يسعى الجهاز الفني لتجهيزه لقيادة الفريق في المباراة.
وظهر الوافد الجديد حسام باولو في التدريبات البيضاء للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من نادي سموحة السكندري في صفقة انتقال لمدة ثلاث سنوات.
ويحاول الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة محمد حلمي المفاضلة بين باسم مرسي وحسام باولو لقيادة هجوم الفريق أمام الأهلي، إلا أن أسهم مرسي هي الأعلى بسبب حساسية المباريات وحالة الانسجام مع اللاعبين، حيث لم يخض باولو أي مباراة رسمية مع الزمالك من قبل.
وكان الجهاز الفني للزمالك قرر إغلاق باب التدريبات تماماً أمام الإعلام والجماهير خشية تشتيت ذهن اللاعبين، وقلة التركيز في اللقاء، كما قرر نقل مقر الإقامة من قلب العاصمة أبوظبي إلى فندق ونادي ضباط القوات المسلحة من أجل مزيد من التركيز أيضاً، خصوصاً أن النادي يمتلك صالة حديد جيمانزيوم، فضلاً عن ملعب مميز أيضاً، الأمر الذي لا يتطلب خروج الفريق خارج أسوار الفندق.
من جهته، وجه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر إلى الإمارات حكومة وشعباً على الاستقبال المميز وكرم الضيافة، مؤكداً أن الجميع لا يشعر بالغربة على الإطلاق ويشعر وكأنه في وطنه الثاني.
وشدد زادة على أن الأجواء مميزة للغاية وتبشر بإقامة لقاء مميز أمام الأهلي، كما أشاد بالتعاون المثمر من مجلس أبوظبي الرياضي وكذلك شركة بريزنتيشن، حيث يتم تذليل كل الصعوبات وتسهيل جميع الأمور من دون أي عناء حتى يتمكن الفريق من الاستعداد للقمة بشكل جيد.
وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النتيجة تبقى في علم الغيب، لكنه يتمنى الفوز للزمالك، كما تمنى أن تخرج المباراة بمستوى راقٍ يعكس المستوى الحقيقي للكرة المصرية، ويجعل المتعة هي العنوان الأبرز لكل من يشاهد المباراة، سواء من داخل المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون في مختلف أنحاء الوطن العربي. وأبدى زادة سعادته البالغة بإقامة المباراة على أرض العاصمة الإماراتية أبوظبي، مؤكداً أن ملعب محمد بن زايد الذي سوف يستضيف اللقاء يعد تحفة معمارية رائعة، في كل شيء، سواء الشكل العام للمدرجات أو أرضية الملعب. ووجه الدعوة إلى الجماهير للحضور ومتابعة اللقاء الذي وصفه بالحدث الأهم في الفترة الحالية بالنسبة للكرة المصرية.
وتمنى عضو مجلس إدارة الزمالك أن يكون التوفيق حليف فريقه في هذا اللقاء، معرباً عن ثقته التامة في قدرة لاعبيه على الظهور بمستوى مشرف، وتقديم المتعة للجماهير المصرية بشكل عام والزملكاوية بشكل خاص.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"