الاتحاد

الرياضي

رمضان صبحي يرفض عرض الأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

القاهرة (محمد الدمرداش)

أخطر رمضان صبحي صانع ألعاب هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار للنادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، رفضه لفكرة تمديد الإعارة وتحويلها إلى بيع نهائي بنهاية الموسم الجاري.
ونجح الأهلي في الحصول على خدمات رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، مع أحقية في الشراء بنهاية مدة الإعارة، وخاصة أن اللاعب الشاب لا يشارك في مباريات هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي، وفضل العودة للأهلي معاراً ليحصل على فرصته.
ويتألق رمضان صبحي كثيراً مع الأهلي في الفترة الحالية ويقود الفريق لتحقيق الانتصارات محلياً وقارياً، ويأمل مجلس الأهلي في استمراره لمدة موسم إضافي أو العودة نهائياً وشرائه من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.
وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مؤخراً مع رمضان صبحي، وتواصل معه بشأن إمكانية تحويل الإعارة إلى بيع للحفاظ على استقرار الفريق في المرحلة الحالية، إلا أن اللاعب أكد رفضه الاستمرار في الدوري المصري، وأنه سيكتفي بالفترة التي سيلعب فيها بقميص الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، ويرغب في العودة لمواصلة مشواره الاحترافي مرة أخرى. وصارح رمضان صبحي، مدير الكرة بالأهلي، بامتلاكه لأكثر من عرض احتراف في الدوري الإنجليزي وعدد من الدوريات الأوروبية، خاصة مع تألقه مع الأهلي منذ بدء فترة الإعارة.
في السياق ذاته، طلب الظهير الأيسر الدولي التونسي، علي معلول، من إدارة الأهلي الانتظار لبعض الوقت حتى يتخذ قراره النهائي بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء من عدمه، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ودخلت الإدارة مؤخراً في مفاوضات معه من أجل الإبقاء على خدماته لثلاث سنوات إضافية.
وأكد علي معلول لإدارة الأهلي أنه يمتلك عروضاً تونسية وأخرى من أندية في الدوري الفرنسي وبمقابل مادي كبير، ويفكر جدياً في الاكتفاء بالسنوات التي قضاها في القلعة الحمراء والرحيل لخوض تجربة جديدة.
يذكر أن إدارة الأهلي تحاول جدياً في الفترة الحالية التجديد لعلي معلول والنجم النيجيري جونيور أجايي للحفاظ عليهما، خاصة أن هناك عروضاً رسمية عدة للاعبين، كما يتفاوض النادي أيضاً مع النجم المغربي وليد أزارو للإبقاء عليه.

اقرأ أيضا

برشلونة يتوجه إلى اليابان بحضور جريزمان ودي يونج وغياب ميسي