الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اكتئاب ممثلة بسبب فيلم!

اكتئاب ممثلة بسبب فيلم!
27 ديسمبر 2019 01:04

ترجمة: عزة يوسف

وصفت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون فيلمها المقبل «تشاباك» بأنه أكثر أفلامها صعوبة، وقد تسبب في إصابتها بالانهيار أثناء إطلاقه عندما تحدثت عن موضوعه. وذكر موقع «Hindustan Times» أن بادوكون تؤدي دور الفتاة الهندية الناجية من هجوم حمضي، والفيلم من إخراج ميجنا جولزار التي تحارب من أجل حقوق الناجيات من تلك الهجمات التي ازدادت وتيرتها في الهند في السنوات الأخيرة.
وقالت الممثلة، المدافعة عن الصحة النفسية، في مقابلة صحفية إن اكتئابها قد تصاعد خلال عملها بالفيلم، لدرجة أنها كانت في حاجة إلى تواجد معالج إلى جانبها أثناء التصوير.
وقالت بادوكون (33 عاماً) إنها اعتقدت في البداية أنها متعبة بسبب العمل لساعات طويلة، ولكن بعد ذلك بدأت تشعر بالخوف، وكان الأمر صعباً للغاية.
وأضافت أنها بدأت التحضير للفيلم قبل زفافها إلى الممثل رانفير سينغ في العام 2018، وكانت الاختبارات تقنية للغاية في البداية ولم تشعر بأي شيء، إلا أنها عندما بدأت في مجموعة من اختبارات ماكياج الشخصية، أي الوجه المشوه، ظل الشكل النهائي يطاردها، حتى أثناء زفافها.
وتعتبر بادوكون من النجمات القلائل اللاتي تحدثن صراحة عن إصابتهن بالاكتئاب، حيث أعلنت سابقًا أنها عانت لمدة عامين منه، على الرغم من أن الجميع ظن أنها في أفضل أوقات حياتها، موضحة أن الصحة النفسية لا علاقة لها بمدى نجاح الشخص، وأنه لا يجب الشعور بالعار إزاء المرض النفسي. ويشار إلى أن الهجمات بالأحماض تنتشر في الهند، وغالباً ما تتعرض لها النساء، حيث يُلقي المعتدي مادة حامضة حارقة على وجه وجسد الضحية لتشويهها انتقامًا منها في حالة رفضها الزواج منه أو لخلاف بينهما أو كتعنيف لها لعدم اتبعاها قواعد المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©