الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النجم الساحلي ينتظر «المدرب الرابع» من أجل «كأس زايد»

النجم الساحلي ينتظر «المدرب الرابع» من أجل «كأس زايد»
29 نوفمبر 2018 00:08

منير رحومة (دبي)

بعد حسم تأهله إلى دور الثمانية من بطولة «كأس زايد» للأندية العربية مبكراً بالفوز على الوداد المغربي، قررت إدارة النجم الساحلي التونسي، إنهاء التعاقد بالتراضي مع المدرب البلجيكي جورج ليكنز، والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في بقية مشوار البطولة.
ويبحث مسؤولو النجم عن مدرب صاحب خبرة في البطولات من أجل الاستعانة به في بقية مشوار المنافسة العربية الكبيرة، حرصاً على الوصول إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بجدية على اللقب.
وسيكون المدرب الجديد، هو الرابع للفريق التونسي في سنة واحدة، بعد أن تولى الجزائري خير الدين مضوي المهمة في بداية السنة، ثم تم التعاقد مع شهاب الليلي وبعده البلجيكي جورج ليكنز، بانتظار إعلان النادي عن الاسم الجديد الذي سيتولى المهمة في المرحلة المقبلة.
ويسعى النجم الساحلي، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري التونسي، إلى التركيز في البطولة العربية لتعويض إخفاقه على المستوى الأفريقي، وبالتالي إنقاذ موسمه بلقب كبير يكون بمثابة الدفعة المعنوية للاعبين من أجل استعادة الثقة في النفس، والعودة إلى منصات التتويج على الصعيد الخارجي.
وتعكس كثرة التغييرات في الأجهزة الفنية الضغط الجماهيري الكبير على مسؤولي النادي من أجل المنافسة بجدية على الألقاب، والعودة إلى منصات التتويج خاصة على المستوى الخارجي، وتجديد العهد مع البطولات الأفريقية والمشاركات في مونديال الأندية.

مدربو النجم في 2018:
1 - خير الدين مضوي (الجزائر)
الإقالة: مايو 2018

2 - شهاب الليلي (تونس)
الإقالة: أكتوبر 2018

3 - جورج ليكنز (بلجيكا)
الإقالة: نوفمبر 2018

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©