السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد أحمد: أطمح إلى تكرار الهدف المميز أمام «العنابي»!

محمد أحمد: أطمح إلى تكرار الهدف المميز أمام «العنابي»!
27 ديسمبر 2019 00:04

مراد المصري (دبي)

أكد محمد أحمد لاعب العين، أنه يتمنى أن يدشن عودته للمشاركة في دوري الخليج العربي، بمحاولة تكرار الهدف المتميز الذي سجله في مرمى الوحدة، عندما يلتقي الفريقان في «الكلاسيكو» المرتقب غداً في «الجولة 11» لدوري الخليج العربي.
ويعتبر هدف «بامبو» من الأهداف الخالدة في تاريخ الفريقين، بعدما انطلق من منطقة «الزعيم»، وتقدم سريعاً ودون توقف، حتى وصل إلى منطقة «العنابي»، وسدد الكرة ببراعة داخل الشباك، ليعلن فوز «الزعيم».
بهذا الهدف الثمين موسم 2017-2018، وقال: في حال شاركت في المباراة لن أتوانى عن تكرار الانطلاقة نفسها، ومحاولة التسجيل في شباك الوحدة، من النادر أن أسجل أهدافاً، لذلك يبقى الهدف متميزاً وراسخاً في ذاكرتي، خصوصاً إنه جاء بمواجهة جماهيرية، وبطريقة مختلفة تماماً عن الأهداف الأخرى التي سجلتها، وعموماً أنسى الأمر بعد ذلك، وأحاول دائماً أن أقدم المزيد خلال المباراة التالية، دون توقف طويلاً عند محطة واحدة.
وحول إمكانية التقدم في حال سنحت له الفرصة في المباراة، والتسجيل بالطريقة نفسها، قال: لا أدري ربما يتكرر الأمر، في النهاية أتمنى أن ينجح العين في حصد الفوز، بغض النظر عمن يسجل الأهداف، المباراة مهمة للغاية وطريقنا للبقاء في دائرة المنافسة على الدوري هذا الموسم.
وأشار إلى أنه أصبح جاهزاً لخوض مباراة كاملة، إلا أنه يحترم قرارات الجهاز الفني، ويريد المشاركة أي عدد متاح من الدقائق، في ضوء التصور التكتيكي، وقال: لعبت 25 دقيقة أمام دبا الحصن، وكنت جاهزاً خلال الفترة الماضية، احترم دائماً قرارات المدرب، وبغض النظر عن هوية المدرب الذي يقودنا أمام الوحدة، وجاهز للمشاركة بصورة كاملة، واحترم جميع القرارات، طالما تصب في المصلحة العامة للفريق والمجموعة بأكملها.
واعترف اللاعب بأن تغيير الجهاز الفني، ربما يمنح اللاعبين دافعاً أكبر في هذا التوقيت، وقال: التغيير يشكل نقطة مهمة، وعند تغيير المسؤول في العمل على سبيل المثال، فإن الكل يحاول إثبات نفسه، وهو نفس الحال لنا، من حيث رغبة اللاعبين بتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم أقصى طاقتهم.
وأضاف: الإدارة جلست مع اللاعبين عقب اتخاذ القرار بإقالة ليكو، ويدرك اللاعبون حجم المسؤولية الملقاة عليهم، ونتمنى أن نرد ذلك للجماهير من خلال إسعادهم، والتأكيد أن الفريق قادر على العودة والمنافسة هذا الموسم على جميع البطولات التي يشارك فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©