الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ويليان: جاهز للبقاء مع «البلوز» حتى الأربعين!!

ويليان: جاهز للبقاء مع «البلوز» حتى الأربعين!!
27 ديسمبر 2019 00:02

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم أن عقد النجم الدولي البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ينتهي في يونيو القادم، إلا أنه يأمل في البقاء مع «البلوز» حتى سن الأربعين، بينما لم تتحرك إدارة النادي تحركاً ملموساً حتى الآن من أجل تمديد عقده، رغم تألقه اللافت مؤخراً مع الفريق وتسجيله هدفي الفوز في مباراة توتنهام (2/‏صفر) في الأسبوع الماضي. وفي تصريحات خاصة لموقع «جول» العالمي بنسخته الفرنسية، قال ويليان: تأخر إدارة البلوز في المفاوضات معي أثار العديد من الأسئلة من جانب الصحفيين الإنجليز بشأن نواياي فيما يتعلق بمستقبلي، وما إذا كنت مستمراً مع الفريق أم سأرحل إلى نادٍ آخر، في ظل العروض الكثيرة التي تلقيتها مؤخراً من أندية عريقة في أوروبا، وعلى رأسها برشلونة ويوفينتوس.
وأضاف ويليان: كان ردي الدائم على كل الأسئلة هو إنني أرغب بشدة في البقاء هنا في ستامفورد بريدج من أجل إكمال مشواري مع الفريق. وعلق قائلاً: أنتظر فقط الضوء الأخضر من جانب إدارة النادي لاستمراري، فالكل يعرف مدى حبي وارتباطي بهذا الكيان، ولو كان الأمر بيدي لمكثت هنا حتى سن الأربعين، ولكن كرة القدم ليست كذلك دائماً، فالقرار ليس قراري وحدي، وإنما يجب أن نجلس سوياً - إدارة النادي وأنا - وأتمنى أن تنتهي المفاوضات بصورة إيجابية حتى يمكنني أن أقول للجميع: سأبقى هنا. ولكن حتى الآن لا يمكنني قول ذلك.
جدير بالذكر أن ويليان المولود في 9 أغسطس 1988(31 سنة) كان انضم إلى صفوف تشيلسي في عام 2013 ويعتبر أقدم لاعب في تشكيلة فرانك لامبارد المدير الفني الحالي للفريق، وبدأ ويليان مسيرته مع فريق كورينثيانز البرازيلي قبل أن يرحل إلى أوروبا للعب لفريق شاختار دونيتسك في عام 2007 مقابل 19 مليون دولار، وبعدها انتقل لتشيلسي في 2013. ويليان لاعب دولي في منتخب البرازيل منذ عام 2011، وسبق له اللعب في منتخب الناشئين البرازيلي تحت 20 سنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©