الأربعاء 18 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«أبوظبي للسياحة والثقافة» تنظم حملة ترويجية في الهند
15 أغسطس 2013 21:48

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» وشركة «تي يو آي»، إحدى أبرز شركات السياحة والسفر العالمية، حملة ترويجية للوجهة السياحية في نيودلهي خلال شهر أغسطس الحالي، وذلك لاستقطاب المزيد من الزوار الهنود إلى الإمارة. وذكر بيان صحفي أمس أن فعاليات الحملة تقام بمقر «تي يو آي» في «سيليكت سيتي ووك مول»، وهو من أكثر مراكز التسوق شعبية في العاصمة الهندية، حيث تستمر لمدة شهر كامل وتشمل أنشطة ترويجية ومبادرات تسويق إلكتروني إلى جانب توفير مطبوعات وكتيبات ولافتات الوجهة السياحية في مقر الشركة، وظهور هويتها الإعلامية على موقع «تي يو آي» الإلكتروني. وقال بيجان دينشو، مدير مكتب «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في الهند «نتوقع ارتفاعاً ملموساً في عدد الزوار الهنود الذين يفضلون تمضية عطلاتهم في أبوظبي، بالتزامن مع اتساع خارطة المعالم والمنتجات السياحية والترفيهية في الإمارة، إضافة إلى نمو شبكة الرحلات الجوية بين المدن الهندية الرئيسية ومطار أبوظبي الدولي، وشراء «الاتحاد للطيران» حصة في شركة الطيران الهندية «جت ايرويز». ونسعى، عبر إطلاق أول برامجنا الترويجية الكبيرة التي تستهدف العملاء والزوار المحتملين منذ افتتاح مكتبنا مطلع العام الجاري، إلى الاستفادة من خبرات «تي يو آي» بالسوق الهندي، وإتاحة المجال لتعاون مثمر يساهم في طرح باقات عطلات رائعة». وارتفع عدد النزلاء الهنود بالمنشآت الفندقية في أبوظبي بنسبة 22% خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري إلى 80,179 نزيلاً أمضوا 334,2 الف ليلة فندقية، بزيادة 43? عن الفترة نفسها من العام 2012، وبمتوسط 4,17 ليلة، بنسبة نمو 17?. وأشار سونيل هاسيجا، المدير التنفيذي لـ»تي يو آي الهند»، إلى أن هذا النمو في عدد الزوار الهنود يعكس حجم تطور وتنوع المنتج السياحي والبنية التحتية لفعاليات الشركات في الإمارة، وهو ما يشكل عاملاً حاسماً لدى اتخاذ العملاء قرار اختيار وجهاتهم. وقال: «يسرنا التعاون مع «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في هذه الحملة، حيث نرى آفاقاً سياحية واعدة في أبوظبي، والتي نتطلع إلى الاستفادة منها عبر تعزيز علاقاتنا مع الهيئة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات النوعية لعملائنا من السوق الهندي».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©