محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رفض المغربي مراد باتنا، جناح الوحدة، التعليق على ما يتردد في بعض الوسائط الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، حول رحيله عن النادي، في فترة الانتقالات الشتوية، وقال: ما يدور خارج النادي وعبر هذه الوسائل لا يعنيني، كما أنني لست متابعاً لـ«السوشيال ميديا»، ولست مهتماً بما يتردد، فأنا لاعب كرة قدم محترف، ولم يتطرق أي شخص في نادي الوحدة للحديث معي حول هذا الأمر، ولدي عقد مستمر، وأنا حريص على تقديم أفضل ما عندي حتى نهاية عقدي مع النادي، وبالمناسبة إذا كانت مصلحة الفريق تتطلب أن أرحل أو أنتقل إلى نادٍ آخر فسوف أتقبل ذلك، فهذا أمر طبيعي في كرة القدم، وشخصياً تهمني مصلحة الفريق.
وتابع باتنا: أعترف بأن مستواي في المباريات الأخيرة أقل عن السابق، وهذا يعود لإصابة في العضلة الضامة، تعرضت لها خلال مباراة النصر بالجولة السابعة من الدوري، وبسببها غبت عن لقاء فريقي أمام شباب الأهلي وبعد تحسن نسبي، خضت المباراتين الأخيرتين في المسابقة أمام الفجيرة والجزيرة، وأنا متأثر بهذه الإصابة، وحالياً هناك تحسن أكثر، لذلك أتوقع أن يكون حضوري في الملعب بشكل أفضل عن الفترة السابقة، وهذا كل ما في الأمر.
وعن التغيير في الجهاز الفني للفريق، قال باتنا: علمت بالأمر خلال التدريب أمس الأول، وهذا أمر يعود إلى إدارة النادي، وكلاعب علي العمل ضمن الفريق واللاعب دائماً يكون رهن إشارة أي مدرب.
وتابع: بشكل شخصي لا أعرف سبباً للتراجع القوي في الفترة الماضية، خاصة أن بدايتنا للموسم والدوري جاءت موفقة، واستمراراً للمستوى الجيد الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، ولم يحدث تغيير، فاللاعبون والمدرب هم أنفسهم، لذلك لا أدري ما الذي حدث، ولا أعتقد أن هناك من يعرف السبب.
وتابع: قد تكون من الأسباب إصابة أكثر من لاعب مؤثر في توقيت واحد، لكن في النهاية كل ذلك أصبح من الماضي، وعدم قدرة الفريق على الفوز في 5 مباريات متتالية، أمر محبط وله تأثيره النفسي بالتأكيد، وعلينا أن نتكاتف ونعطي أفضل ما عندنا أمام عجمان والشارقة في المباراتين المقبلتين، وأن ننهي الدور الأول بشكل جيد، وأن نعبر إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، وإذا انتصرنا في هذه المباريات الثلاث، أعتقد أن ذلك سيكون نقطة تحول كبيرة وسيعيد العنابي إلى الواجهة وسباق المنافسة من جديد.
وأكمل: في الفترة الحالية لا يوجد أمامنا بديل سوى الفوز الذي إذا تحقق في مباراة أو اثنتين، ستعود الثقة بشكل أكبر ومن ثم سيكون القادم مختلفاً تماماً عن الكبوة التي تعرض لها الفريق في الفترة السابقة.
وتطرق باتنا إلى ضرورة تكاتف كل ما يتصل بالفريق من حلقات، مشيراً بشكل خاص إلى الجمهور وقال: جمهور الوحدة حقيقي وداعم للفريق، ودائماً يكون حاضراً في الملعب، وهو لا يحتاج إلى دعوة للقيام بدوره في هذه المرحلة.