الاقتصادي

الاتحاد

فتح باب الترشح لجوائز «مينالاك 2020»

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

أعلن مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه عن فتح باب الترشح لجوائزه للدورة الثالثة، والتي تستهدف تكريم التميز والإبداع في مجال الصناعة الترفيهية والمقرر انعقادها في 24 مارس 2020 في دبي بحضور لجنة تحكيم من أشهر رواد الصناعة الترفيهية في المنطقة.
وسيتضمن إصدار 2020 من الجوائز 24 فئة، بزيادة 4 فئات عن العام الماضي، وهذه الفئات الجديدة تستهدف المصنعين والموردين في مجال الصناعة الترفيهية، مما يعكس التوسع والنمو المتزايد لهذا القطاع ولا سيما الشركات الترفيهية التي أصبحت لاعباً أساسياً في جذب السياح لمنطقة الشرق الأوسط.
وقال سيلفيو ليديتك رئيس المجلس والمسؤول عن الفعاليات: «سيكون لدينا محلفان منفصلان لتقييم إصدار 2020 من جوائز مينالاك، ستحكم لجنة تحكيم مؤلفة من 9 من خبراء الصناعة على الجوائز التي تستهدف عمليات الترفيه والتسلية، وأخرى مكونة من 7 خبراء للتحكيم على الجوائز التي تستهدف المصنعين والموردين. قام مجلس إدارة مينالاك باختيار أعضاء لجنة التحكيم ضمن أسماء متعددة تم اقتراحها لهم، وتضمن هيئة المحلفين النهائية خبراء لجميع فئات الجوائز لتقديم تجربة متوازنة تغطي كل قطاع من قطاعات الصناعة من مدن الملاهي المائية وحدائق الألعاب المائية ومعالم الجذب السياحي في الشرق الأوسط».

اقرأ أيضا

مصرف عجمان لن يستغني عن أي موظف