الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البطل يفقد ويليان 6 أشهر

البطل يفقد ويليان 6 أشهر
28 نوفمبر 2018 00:01

ريو دي جانيرو (د ب أ)

تأكد غياب المهاجم ويليان عن صفوف فريق بالميراس البرازيلي، لمدة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى. وتعرض ويليان للإصابة خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على مضيفه فاسكو دي جاما، والتي حسمت لقب الدوري البرازيلي لمصلحة بالميراس.
وذكر موقع «جلوبوسبورتي» البرازيلي الرياضي على الإنترنت، أن اللاعب سيجري عملية جراحية في الفترة المقبلة، ولكن لم يتحدد الموعد بالضبط.
وصنع ويليان هدف الفوز 1/‏ صفر على فاسكو دي جاماً، والذي سجله ديفرسون بروم سيلفا، لكن الإصابة ستحرمه من المشاركة مع الفريق في النصف الأول من الموسم المقبل في 2019، حيث سيعود للمشاركة مع الفريق في منتصف الموسم.
وكان ويليان من أفضل لاعبي بالميراس على مدار الموسم، حيث خاض 68 مباراة، وسجل فيها 17 هدفاً للفريق. ويرتبط ويليان بعقد مع بالميراس حتى 2021. من ناحية أخرى، استعاد ساو باولو بعض اتزانه في الدوري البرازيلي، بالتعادل مع سبورت ريسيفي سلبياً في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الجولة الافتتاحية للبطولة، كما شهدت المرحلة نفسها فوز بوتافوجو على بارانا 2/‏ 1. ورفع ساو باولو الذي خسر في المرحلة الماضية أمام فاسكو دي جاما، رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف جريميو، فيما ارتفع رصيد سبورت ريسيفي إلى 39 نقطة في المركز الثامن عشر، علماً بأنه التعادل الثالث للفريق مقابل هزيمتين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
وتغلب بوتافوجو على بارانا بهدفين سجلهما إييك ناسيمينتو دي ليما، مقابل هدف سجله أليكس سانتانا في الدقيقة 64، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد بارانا عند 22 نقطة في قاع جدول المسابقة. وأنقذ نيكولاس فيرنانديز فريقه «ديفينسا خوستيكا» من فخ التعادل، وقاده للفوز على تيجري 2/‏ 1، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأرجنتيني.
ورفع خوستيكا رصيده إلى 26 نقطة، لينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام هوراكان، فيما تجمد رصيد تيجري عند 14 نقطة في المركز السابع عشر. وأنهى ديفينسا خوستيكا الشوط الأول لمصلحته بهدف سجله ماتياس روخاس.
وفي الشوط الثاني، سجل والتر مونتيلا هدف التعادل لتيجري، ولكن طرد زميله إجناسيو كانوتو، ساهم في فوز خوستيكا بالهدف الذي سجله نيكولاس فيرنانديز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©