الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"أدنوك" تحتفي باليوم الوطني الـ47 بإطلاق حملة "أحلى 47 سنة عشناها وياكم"

"أدنوك" تحتفي باليوم الوطني الـ47 بإطلاق حملة "أحلى 47 سنة عشناها وياكم"
27 نوفمبر 2018 16:54

 

 نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" في مقرها الرئيسي، اليوم الثلاثاء، احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين للدولة شارك فيه عدد كبير من موظفيها.

وأطلقت "أدنوك" خلال الاحتفالية حملة تحت شعار "أحلى 47 سنة عشناها وياكم" بهذه المناسبة الوطنية وهي تتضمن عملاً فنياً وطنياً بعنوان "ذكريات" يستعرض أبرز الذكريات الجميلة للحياة في دولة الإمارات وصور ومقاطع فيديو تقدم بقالب قصصي عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وعقب إطلاقه داخلياً اليوم تم بث العمل الفني عبر الإنترنت ومنصات الفيديو وكذلك في دور العرض السينمائي في جميع أنحاء دولة الإمارات مما يسهم في زيادة الوعي بالحملة وتسليط الضوء على تاريخ وعراقة الدولة وميزة العيش والعمل في هذا البلد الطيب. ويمكن للجميع المشاركة في حملة أدنوك "أحلى 47 سنة عشناها وياكم" من خلال متابعة حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام" ونشر الصور أو مقاطع الفيديو لأبرز اللحظات التي قضوها في دولة الإمارات باستخدام الوسوم /#أحلى_47_سنة و #من_ذاكرة_أدنوك/ مع إضافة عنوان للصورة أو الفيديو والموقع وتاريخ التصوير إن أمكن.
وستقوم أدنوك في نهاية الحملة التي ستختتم بتاريخ 6 ديسمبر 2018 وبعد موافقة أصحاب الصور ومقاطع الفيديو بنشر أبرز المشاركات على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©