الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن حمد: تلبية الاحتياجات المعيشية أولوية

محمد بن حمد: تلبية الاحتياجات المعيشية أولوية
25 ديسمبر 2019 01:18

الفجيرة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، أن تلبية الاحتياجات المعيشية وتوفير البنى التحتية في أنحاء الإمارة كافة من أولويات عمل حكومة الفجيرة، مشدداً على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الإسراع في إنجاز مشاريع المؤسسة التي تم اعتمادها خلال العام الجاري، واتخاذ كل الإجراءات المناسبة لانطلاق أخرى في العام المقبل 2020 لما تشكله هذه المشاريع من دعم لخطط التنمية الشاملة في الدولة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الدوري الثالث للمؤسسة للعام 2019، في مكتبه بالديوان الأميري في الفجيرة، وذلك بحضور المهندس خميس النون، مدير عام المؤسسة، وأعضاء مجلس الإدارة.
واطلع سموه، خلال الاجتماع، على ما أنجز خلال العام الجاري من مشاريع، ومتطلبات إنجازها، موجهاً بأهمية تكثيف الجهود وضرورة الارتقاء بجودة الأداء وتطوير خدمات المؤسسة في مناطق الإمارة كافة وفقاً للمعايير الوطنية. وتطرق الاجتماع إلى خطط عمل العام المقبل بهدف الوقوف على متطلباتها، والشراكات والاتفاقيات المقرر توقيعها، إضافة إلى عمل المجالس المحلية، كما تمت مناقشة ميزانية العام 2020.
حضر الاجتماع، سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©