الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سياحة أبوظبي» و«ميرال» تطلقان عروضاً ترفيهية عالمية في ياس

«سياحة أبوظبي» و«ميرال» تطلقان عروضاً ترفيهية عالمية في ياس
25 ديسمبر 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، أمس، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس» لاستضافة مجموعة من العروض الحيّة على مدار السنوات الثلاث المقبلة في جزيرة ياس. وتتضمن الاتفاقية استضافة عدد من العروض الترفيهية العائلية من إنتاج شركة «فيلد إنترتينمنت» العالمية، خلال المدة نفسها.
تتماشى هذه الاتفاقية مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21» والميزانية التي أعلنت عنها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بقيمة 600 مليون درهم، لإثراء فعاليات الأعمال والمهرجانات الترفيهية على مستوى إمارة أبوظبي.
كما تأتي هذه الاتفاقية في إطار الشراكة الأوسع التي تم توقيعها في شهر أغسطس الماضي بين كل من الدائرة وشركة ميرال، بهدف تعزيز أجندة فعاليات جزيرة ياس وقطاع السياحة في أبوظبي، بشكل عام.
وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «تقدم الاتفاقية مجموعة من الفعاليات الترفيهية الثرية خلال السنوات الثلاث المقبلة، والتي تعزز بدورها من جاذبية أبوظبي، كوجهة رائدة لاستضافة عروض عالمية تلبي تطلعات المقيمين والزوار، وتسهم في زيادة أعداد الزوار من خارج الدولة».
وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»: «نسعى إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية للترفيه والاستجمام، من خلال استضافة العروض الترفيهية العالمية على جزيرة ياس، كما نتطلع إلى تقديم كل ما يواكب تطلعات زوار الجزيرة من خلال تعاوننا مع «سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس» و«فيلد إنترتينمنت».
تعد فيلد إنترتينمنت من الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج وتقديم العروض الترفيهية العائلية الكبرى التي يشاهدها الملايين من العائلات في أكثر من 75 دولة، وبموجب الاتفاقية ستنظم الشركة عروضاً حية تقام حصرياً على جزيرة ياس.
من بين العروض التي قدمتها فيلد إنترتينمنت للجمهور في الماضي؛ عرض مونستر جام، ومونستر إنيرجي، وسوبر كروس، وديزني لايف، ومارفيل يونيفرس لايف، وافتح يا سمسم لايف، ودريم ووركس ترولز ذا إكسبيريانس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©