الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الدوري المصري: «رباعية حمراء» في شباك الاتحاد

الدوري المصري: «رباعية حمراء» في شباك الاتحاد
25 ديسمبر 2019 00:04

القاهرة (د ب أ)

أبدى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي المصري، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري. وقال فايلر: «عندما نفوز بأربعة أهداف على فريق بحجم الاتحاد، لا بد أن نكون سعداء، حافظنا على شباكنا، وهو أمر يسعدنا، وحققنا الفوز بأربعة أهداف على فريق قوي، ونجحنا في الوصول إلى هدفنا خلال المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث». وتابع: «ربع الساعة الأول من المباراة استحوذنا على الكرة، وقبل نهاية الشوط نجحنا في تسجيل هدف التقدم، وبعد الهدف الثاني المباراة انتهت نظريّاً»،
وأشاد السويسري بلاعب الفريق أيمن أشرف، مؤكداً أنه لاعب جيد، وكرة القدم أصبحت تعتمد على الجانب البدني، مشيراً إلى أنه سعيد بأدائه، ولكن بشكل عام المدافع يحصل على إنذارات أكثر من أي لاعب في مركز آخر، وقال: «قبل أي تغيير في المباراة دائماً أنظر إلى المباراة نفسها وأحداثها، ولا أنظر إلى المستقبل.. نجري تغييرات بسبب تعديل في طريقة اللعب.. الصورة تكون كاملة أمامي في الملعب، وأتخذ قراري».
وشدد المدير الفني، على أن كل لاعب في الأهلي يجب أن يبذل قصارى جهده من أجل الوصول إلى أفضل مستوى، مؤكداً أنه سعيد بتسجيل وليد أزارو هدفاً في المباراة، وأكد فايلر أنه لا يوجد في الأهلي لاعب أساسي وآخر احتياطي، فجميع اللاعبين في حساباته، والكل يشارك والفرصة متاحة أمام الجميع.
في المقابل، أبدى طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، حزنه الشديد عقب الخسارة،
وقال طلعت يوسف: «النتيجة ليست متوقعة»، وأضاف: «هناك أخطاء في خط الدفاع، وعلينا معالجتها في الفترة المقبلة».
وأوضح: «نحن في حالة حزن لأن النتيجة ثقيلة.. كرة القدم فيها كل شيء، سنحاول الحديث مع اللاعبين».
وتابع: «تفسيري بشأن اختلاف الأداء الشوط الأول عن الثاني هو حالة الإجهاد الكبيرة للفريق». وقال: «الأهلي حصل على راحة قبل مواجهتنا.. وخاض مباراة قبلنا في الدوري».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©