الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أصحاب الهمم»: شكراً محمد بن زايد

«أصحاب الهمم»: شكراً محمد بن زايد
25 ديسمبر 2019 00:04

دبي (الاتحاد)

أطلقت لجنة الإمارات لرياضة الصم باللجنة البارالمبية الإماراتية مبادرة «شكراً محمد بن زايد» خلال اللقاء الذي جمع نادي دبي لأصحاب الهمم ونادي العين في الجولة الثانية من دوري خماسيات كرة القدم داخل الصالات والتي استضافتها صالة نادي العين لتنتهي المباراة بفوز نادي دبي بهدفين مقابل هدف لنادي العين.
أكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام باللجنة البارالمبية أن النتائج والإنجازات التي حققها أبطالنا من أصحاب الهمم خلال الفترة السابقة ما هي إلا ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة وقال: «التطور في رياضة أصحاب الهمم خاصة في دولتنا، لم يأتِ من فراغ، ولكن جاء باهتمام ورعاية ودعم كبير لهذه الشريحة الفاعلة من المجتمع».
وأضاف: «دولة الإمارات أصبحت تملك سجلاً حافلاً بالإنجازات على صعيد إنجازات لاعبيها الدوليين، أو على مستوى تنظيمها للبطولات الإقليمية، والقارية، والدولية، والتي أوصلت رياضة أصحاب الهمم الإماراتية باهتمامها ونظرتها الثاقبة إلى هذا الكم من الإنجازات»، مشيداً باهتمام الأندية في الدولة بغية تطويرها ودفع عجلتها إلى الأمام. وقال المهيري: «دائماً ما نسعى حثيثاً لتوفير المناخ الملائم لجميع اللاعبين والرياضات للسير على درب الإنجازات ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً في كافة المحافل الدولية، ورد جزء من دين وطننا المعطاء، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لطالما قدم الكثير للنهوض برياضة أصحاب الهمم».
وأكد عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يمتلك مكانة مميزة في قلوب الجميع؛ وذلك لأنه قائد ملهم، ورمز الإنسانية والتواضع والعز والكرامة، وصاحب التوجيهات الحكيمة، وصانع المجد، وصاحب القلب الكبير، وأن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لسموه تقديراً وعرفاناً من سموه للخدمات الجليلة التي قدمها لفئة أصحاب الهمم.
كانت لجنة الرياضة النسائية بلجنة الإمارات لرياضة الصم قد نظمت بطولة كرة الريشة الطائرة بنادي دبي لأصحاب الهمم، حيث انتزعت الميدالية الذهبية فاطمه سبيل الماس، لتكون وصيفتها مريم حسن الحوسني، وفي المركز الثالث شيرين إلياس الطويل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©