الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فوز «الملك» و«الإمبراطور» في دوري السلة

فوز «الملك» و«الإمبراطور» في دوري السلة
25 ديسمبر 2019 00:04

دبي (الاتحاد)

ابتسم «ديربي» سلة «الإمارة الباسمة» للشارقة على حساب البطائح، بالفوز بفارق 13 نقطة، وبنتيجة «86-73»، في المباراة التي جمعتهما، في ختام الجولة الثالثة، من ذهاب الدور التمهيدي، في بطولة الدوري العام لمرحلة الرجال، والتي سجلت نجاة الوصل من قبضة الظفرة، عقب الانتصار الصعب لـ«الإمبراطور» بفارق خمس نقاط وبنتيجة «81-76».
وكانت الجولة، قد استهلت بثلاث مباريات، سجلت نتائجها كل من النصر وشباب الأهلي والجزيرة، والذي جاء للعميد على حساب بني ياس «93-73»، ولـ «فرسان دبي» على الوحدة «117-84»، ولفخر أبوظبي على جاره العين «69-49».
وبنتائج الجولة، واصل الأربعة الكبار: شباب الأهلي، النصر، الوصل، والشارقة، صدارتهم الترتيب العام، برصيد ست نقاط لكل منهم، بفارق النقطة الواحدة عن البطائح الذي تجرع خسارته الأولى، وليتقدم الجزيرة للمركز السادس برصيد أربع نقاط، وليتساوى كل من الظفرة وبني ياس والوحدة والعين في رصيد النقاط الثلاث، بسجل خالٍ من الانتصارات.
وتستكمل البطولة غداً، بإقامة 5 مباريات، حين يستضيف العين فريق الشارقة، ويحل البطائح ضيفاً على الوصل، ويلتقي الظفرة مع النصر على صالة الأخير، قبل أن يعاود حامل اللقب شباب الأهلي اللعب على أرض صالته بلقاء بني ياس، ويسدل الستار بديربي العاصمة مع لقاء الجزيرة وضيفه الوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©