الاتحاد

الاقتصادي

«اللولو» تتطلع إلى تعزيز وجودها في السعودية

سعود حمود البوجامي ويوسف علي إم. إيه خلال افتتاح فرع «لولو هايبر ماركت» بمدينة حائل (من المصدر)

سعود حمود البوجامي ويوسف علي إم. إيه خلال افتتاح فرع «لولو هايبر ماركت» بمدينة حائل (من المصدر)

حائل، السعودية (الاتحاد)

في إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة وتعزيزاً لحضورها في عدد من مدن المملكة العربية السعودية، افتتحت مجموعة «لولو هايبر ماركت» سوقها التجاري الأولى في منطقة حائل، شمال غرب المملكة العربية السعودية.
وقد كشفت المجموعة النقاب عن خططها التوسعية في المملكة خلال تدشين فرعها الـ133 والأول لها في مدينة حائل، حسب بيان أمس. وتعتزم مجموعة «اللولو» افتتاح 20 متجراً جديداً في المملكة بالإضافة إلى متاجرها الثمانية القائمة حالياً بحلول عام 2020.
وشرف حفل الافتتاح الرسمي للمتجر الجديد الدكتور سعود حمود البوجامي، وكيل منطقة حائل، بحضور العديد من كبار المسؤولين والشخصيات من دوائر حكومية مختلفة ورجال أعمال بارزين والعديد من الشخصيات المرموقة.
كما حضر حفل الافتتاح يوسف علي إم. إيه، رئيس مجلس إدارة مجموعة «اللولو» العالمية، والسيد سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي، وأشرف علي إم. إيه، المدير التنفيذي، وغيرهم من كبار المسؤولين في مجموعة شركات «اللولو». وتم بناء الفرع الجديد في حائل على مساحة 160 ألف قدم مربعة، وسيخدم سكان حي الجامعيين في حائل والمناطق المحيطة بها مع سهولة الوصول إليه مع وجود أكبر مواقف للسيارات لسهولة التسوق.
وقال يوسف علي: «يعتبر هذا هو المتجر الثامن لنا في المملكة، ونعتزم افتتاح 20 متجراً جديداً بحلول عام 2020. لدينا رغبة كبيرة في تعزيز حضورنا هنا في المملكة، حيث إن المملكة مقومات اقتصادية واستثمارية هائلة، وهو ما يعني توفير المزيد من فرص العمل والأعمال».
وفي ما يتعلق بحالة السوق الحالية، قال يوسف علي: «إن التباطؤ الاقتصادي كان له تأثير ضعيف على قطاع التجزئة، خصوصاً قطاع الهايبر ماركت والسوبر ماركت. والحمد لله لا يوجد تباطؤ اقتصادي في المملكة، والعمل يسير على النحو المعتاد بالنسبة إلينا، خصوصاً أن سلسلة التجزئة لم تشهد أي علامات غير مشجعة، حيث تم تحقيق المبيعات والإيرادات المستهدفة حتى الآن. ونحتفل اليوم بافتتاح الفرع الـ133 على مستوى العالم والثامن في المملكة، والذي سوف يقدم تجربة تسوق راقية من خلال توفير أفضل السلع والخدمات على المستويين المحلي والدولي في أجواء تتميز بالفخامة والرفاهية وبأسعار مناسبة.
السوق السعودي ?من أهم الأسواق بالنسبة لمجموعة اللولو بسبب الاستقرار الاقتصادي وآفاق النمو والاستثمار اللا محدودة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي ولي العهد».
وأضاف يوسف علي: «لقد لاقت رؤية المملكة 2030 محل تقدير وإعجاب كبير من مجتمع الأعمال العالمي، وبالتأكيد ستكون لهذه الرؤية الطموحة دور كبير في تحويل المملكة إلى مركز عالمي للاستثمار والأعمال. كما أن السعودية تتميز بوجود الأيدي العاملة الوطنية المؤهلة والكفؤة، وقد ذكرت هذا في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عُقد مؤخراً في دافوس».
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة «اللولو» دشنت ثلاثة فروع في مدينة الرياض، وفرعاً في كل من: جدة، والخبر، والجبيل، والدمام، وتستعد لتدشن ثماني فروع أخرى، حيث أصبح اسم «اللولو» أحد الاتجاهات المتميزة في مجال تجارة التجزئة لكل من المواطنين والمقيمين في المملكة.

اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي