الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مرقة والنابلسي على مسرح المجاز

مرقة والنابلسي على مسرح المجاز
24 ديسمبر 2019 00:57

الشارقة (الاتحاد)

يحيي الفنانان الأردنيان عزيز مرقة وأدهم النابلسي، حفلاً ضمن الموسم الجديد لأمسيات «هلا بالمجاز» التي تقام على خشبة مسرح المجاز بالشارقة، مساء 31 يناير المقبل.
ويستعد الجمهور العربي للاستمتاع بباقة متنوعة من الأغنيات التي قدمها ضيفا الأمسية خلال مسيرتهما الغنائية التي تتخذ طابعاً استثنائياً على صعيد اللحن والكلمات والتوزيع، حيث برع مرقة الذي يعتبر فناناً شاملاً، وعلى ما يزيد على عقد من الزمن، في تقديم أغنيات من ألحانه وكلماته وتوزيعه، إذ ابتكر في العام 2006 خطاً موسيقياً خاصاً به أطلق عليه «راز»، وهو خليط ما بين موسيقى الروك والأنغام العربية والجاز، تميّز من خلاله بمجموعة من الأغنيات مثل: «يا بنت الناس»، و«ياباي»، و«رجعوني على عمّان»، و«تذكرتك»، و«يخلف»، وغيرها الكثير.
أما قطب السهرة الثاني، فهو الفنان «أدهم النابلسي»، الحكاية الجميلة في عالم الموسيقى الذي استطاع من خلال إبداعاته وموهبته أن يحتل مكانة متقدمة كواحد من ألمع النجوم العرب الشباب على صعيد الأغنيات العاطفية، حيث قدّم على امتداد سنوات جملة من الأغنيات التي وجدت رواجاً وشعبية كبيرة لدى الأوساط الشبابية، منها «نسخة منك»، و«كيف بحبك هيك»، و«قصتنا خلصت»، و«هو الحبّ» وغيرها من الروائع. وشارك النابلسي في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور»، حيث تمكن من خلال موهبته من أن يتأهل إلى المراحل النهائية من البرنامج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©