فهد الأميري (دبي)

قالت تعاونية الاتحاد الاستهلاكية إنها ستطلق موقعاً إلكترونياً لتسهل على المستهلكين الشراء إلكترونياً ودون التوجه إلى أفرع الجمعية، عبر استعراض السلع والمنتجات المعروضة للبيع وطلب ما يرغبون به من خلال البقالة الافتراضية الخاصة بالجمعية.
وأطلقت الجمعية حملة تحفيضات تستمر 47 يوماً ابتداءً من 27 نوفمبر 2018 حتى 12 يناير 2019، على 30 ألف سلعة بنسبة تتراوح بين 30% إلى 75%.
ورصدت التعاونية للحملة مبلغ 55 مليون درهم، بالإضافة إلى الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في ثلاثة أيام متتالية هي 29 و30 و31 من ديسمبر المقبل.
وأكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر التعاونية الرئيسي بدبي أمس أنه سيتم توزيع آلاف الجوائز والهدايا على المتسوقين مثل دوّر واربح، بطاقات «الأفضل»، اربح 47 ألف نقطة تميز، عربات منتجات الاتحاد الغذائية وغير الغذائية، كوبونات مجانية وخصومات للتسوق من المراكز التجارية التابعة للتعاونية «اتحاد مول والبرشاء مول»، وبطاقات ألعاب مدينة الألعاب التابعة للتعاونية «كيديويل» والعديد من الجوائز الأخرى.
وتوقع خالد حميد بن ذيبان الفلاسي بيع أكثر من 100 مليون سلعة من خلال ارتياد 3 ملايين متعامل لجميع فروع التعاونية المنتشرة في دبي خلال فترة الحملة التي تقام بمناسبة اليوم الوطني الـ47، مبيناً أن التعاونية جهزت 3 أفرع مختارة منها تعمل 24 ساعة 7 أيام بالأسبوع، لافتاً إلى أن عدد الموظفين الذين سيعملون خلال أيام الحملة سيصل إلى 3 أضعاف الموظفين الذين يعملون خلال ساعات العمل الاعتيادية بأفرع الجمعية.