الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يحضر حفل «جوائز دولي التايكواندو»

ولي عهد الفجيرة يحضر حفل «جوائز دولي التايكواندو»
25 نوفمبر 2018 00:14

الفجيرة (وام)

حضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للتايكواندو، الذي أقيم مساء أمس على مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في الفجيرة بالتزامن مع استضافة الإمارة لفعاليات الجولة الختامية من بطولة الجائزة الكبرى وبطولة العالم للفرق.
كما حضر الحفل إلى جانب سموه، الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي والدكتور تشونج وون شوي رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو وعدد من القيادات الرياضية والمسؤولين في الدولة وحشد كبير من المشاركين في البطولة وجمهورها.
وشهد حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للتايكواندو، الذي أقيم برعاية ولي عهد الفجيرة - حصول الاتحاد الإماراتي على جائزة أفضل اتحاد في العالم لهذا العام، وذلك تقديراً للجهود الجبارة التي بذلها بتوجيهات من رئيسه الفخري سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والمساهمات الخيرية لسموه في دعم مشاريع التايكواندو الخيرية، إضافة إلى نجاح الاتحاد الإماراتي في تنظيم العديد من البطولات الدولية آخرها تنظيم فعاليات الجولة الختامية والأقوى من بطولة الجائزة الكبرى إلى جانب بطولة العالم للفرق.
وحصل الاتحاد الإيطالي على جائزة أفضل اتحاد محلي، فيما توج اللاعب الكوري الجنوبي لي داي - هون بجائزة أفضل لاعب في العام، وحصلت التركية إريم يامان على جائزة أفضل لاعبة في العام 2018.. بينما نال المدرب التركي علي شاهين جائزة أفضل مدرب خلال العام، وفاز الحكم المصري محمد عادل بجائزة أفضل حكم عن فئة الرجال، فيما نالت كسينيا تشوتشا من روسيا البيضاء جائزة أفضل حكم عن فئة السيدات.
وحصل لاعب منتخب مالدوفا آرون كوك على جائزة أفضل ركلة خلال العام، فيما حصل كل من حازم النعيمات وفرح الأسعد من الأردن على جائزة العطاء للتايكواندو، كما حصل الإماراتي محمد خالد على جائزة أفضل متطوع في بطولات الجائزة. وكان حفل توزيع الجوائز شهد تقديم عرض موسيقي قدمته أوركسترا الفجيرة التابعة لأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بقيادة الفنان الإماراتي علي عبيد، إضافة إلى لوحات راقصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©