الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

فيديو.. محمد بن زايد يزور جناح "طيران الاتحاد" راعي بطولة الفورمولا1 ويتفقد مرافق حلبة ياس

فيديو.. محمد بن زايد يزور جناح "طيران الاتحاد" راعي بطولة الفورمولا1 ويتفقد مرافق حلبة ياس
24 نوفمبر 2018 20:10

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جناح شركة طيران الاتحاد الراعي الرسمي للجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2018 جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، التي تقام في حلبة مرسى ياس.
وقال سموه "إن بطولة الفورمولا ليست حدثاً رياضياً فقط، بل ملتقى للتواصل والتعارف بين مختلف ثقافات وشعوب العالم، ويسعدنا في دولة الإمارات أن نكون جسراً وحلقة وصل لتعزيز التبادل الثقافي الحضاري بين شعوب العالم"، معرباً سموه عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لكل المشاركين في منافسات البطولة والقائمين على تنظيمها.
والتقى سموه، بحضور سعادة محمد مبارك بن فاضل المزروعي رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، عدداً من مسؤولي شركة طيران الاتحاد وشركائها الاستراتيجيين، وتبادل معهم الأحاديث الودية حول الاستعدادات الجارية لانطلاقة السباق الختامي للبطولة العالمية غدا الأحد.
واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى عدد من طياري "الاتحاد" بشأن الاستعراض الجوي الذي سينفذونه قبيل انطلاق منافسات السباق النهائي غدا.
كما التقى سموه في جناح طيران الاتحاد أحد أصحاب الهمم، كما تعرف سموه على دور شركة الاتحاد للطيران باعتبارها "شريك الطيران الرسمي (لدورة) الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2019" التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال شهر مارس 2019، حيث ستنقل الشركة آلاف الرياضيين والمدربين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم إلى أبوظبي لحضور الأولمبياد الخاص.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لكل الجهات الداعمة للفعاليات والأحداث المحلية والعالمية التي تستضيفها الدولة ومن شأنها تعزيز دور مختلف القطاعات في إبراز الصورة الحضارية لدولة الإمارات وشعبها وإمكانات أبنائها على تنظيم واستضافة أكبر المناسبات والفعاليات بمعايير عالمية بكفاءة واقتدار وتميز.
كما قام صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بجولة في مرافق حلبة ياس في أبوظبي اليوم، اطلع خلالها على التجهيزات والاستعدادات النهائية لانطلاقة الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2018.
وأكد سموه خلال الجولة الحرص على نجاح تنظيم مثل هذه البطولات وغيرها من الفعاليات والأحداث الرياضية التي تدعم القطاع الرياضي في الدولة وتسهم في ترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية باعتبارها وجهة ومركزا رئيسا متكاملا لاستضافة مختلف الفعاليات الرياضية الكبرى وفق أعلى المعايير العالمية.
كما التقى سموه، على هامش فعاليات سباق الفورمولا 1، الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق والبيرتو غالاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرتي وجون سكستون الرئيس التنفيذي لمؤسسة كاتاليست، وتبادل معهم الأحاديث الودية، مرحبا بهم وبتواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
رافق سموه خلال الجولة، معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية.
يشار إلى أن حلبة مرسى ياس تحتفي خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى 2018 بالذكرى العاشرة لاستضافة سباقات الفورمولا 1 بعد أن دخلت الحلبة سباقات السرعة خلال عام 2009 ونجحت خلال تلك الفترة الزمنية في وضع نفسها في مصاف حلبات سباقات الفورمولا 1 على مستوى العالم بما تقدمه من خدمات متميزة في رياضة المحركات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©