الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد حسين: لم أوقع لـ«الزعيم» والأولوية لـ«الفرسان»

وليد حسين: لم أوقع لـ«الزعيم» والأولوية لـ«الفرسان»
23 ديسمبر 2019 00:11

منير رحومة (دبي)

كشف وليد حسين، نجم وسط شباب الأهلي، أن عقده مع الفرسان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيدخل مرحلة الانتقال الحر بدءاً من أول يناير المقبل، الأمر الذي يتيح له التفاوض بشكل رسمي مع أي فريق آخر.
وأضاف، أنه تلقى بعض العروض من أندية كبيرة في دبي وأبوظبي، حيث تم التواصل مع وكيل أعماله، وتقديم عروض رسمية مهمة، سيتم مناقشتها خلال الأيام المقبلة، من أجل حسم مستقبله الكروي.
وعن صحة توقيعه لنادي العين، قال: «لم أوقع لأي فريق حتى الآن، وكل المفاوضات تتم عن طريق وكيل أعمالي، وهناك بعض الأمور قطعت أشواطاً متقدمة، ومن المتوقع أن أحسم الاختيار خلال الأيام القليلة المقبلة».
وفيما يتعلق بفريقه الحالي شباب الأهلي، وسبب عدم التجديد معه مسبقاً، والانتظار حتى دخوله فترة الانتقال الحر، فقال: «لا أعلم سبب تأخر إدارة شباب الأهلي في تجديد عقدي، رغم أن كل الأمور الإيجابية متوفرة للتجديد، ولكني في النهاية لاعب محترف، ومن حقي التفكير في مستقبلي الكروي».
وشدد على أن مشاركته في التشكيلة الأساسية مع الفرسان، بالإضافة إلى الانضمام إلى المنتخب الأول في الفترة الأخيرة، لفتت الأنظار إليه، وجعلته يتلقى عدة عروض أندية كبرى، مشيراً إلى أنه سعيد بالمكانة التي وصل إليها، ويعمل جاهداً من أجل تطوير مستواه، وتقديم الأفضل. وأكد وليد حسين، على أن التجديد مع شباب الأهلي يبقى اختياره الأول، لكن إذا تعذر ذلك فسيتم اختيار الفريق الذي يساعده على إظهار حقيقة مستواه، ومواصلة التطور والمنافسة على الألقاب والبطولات.
يذكر أن وليد حسين تألق هذا الموسم، وأصبح أحد ركائز شباب الأهلي، بفضل ثبات المستوى، والإضافة الكبيرة التي يقدمها في خط الوسط، الأمر الذي أدى إلى انضمامه إلى القائمة الدولية خلال المعسكر، الذي سبق المشاركة في خليجي 24.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©