الثلاثاء 28 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيسوس: التاريخ لا يتذكر المركز الثاني

جيسوس: التاريخ لا يتذكر المركز الثاني
23 ديسمبر 2019 00:09

الدوحة (د ب أ)

أكد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي، أن فريقه كان قريباً من الفوز على ليفربول. وأشار جيسوس، إلى أن فريقه قدّم مباراة قوية على المستويين الفني والبدني، رغم أنه يخوض البطولة بعد انتهاء موسم شاق وطويل، فيما لا يزال ليفربول في منتصف الموسم محلياً وأوروبياً.
وقال: «نبارك لليفربول على الفوز باللقب، وكذلك لفلامنجو أيضاً على ما قدمه في البطولة الحالية». وأوضح: «لا يجب أن ننسى أن ليفربول هو الأقوى في أوروبا، ولكننا لعبنا بنفس المستوى، وكانت هناك سيطرة متبادلة بين الفريقين على مدار 95 دقيقة، أفتخر للغاية بلاعبي فريقي».
وأضاف: «كانت خطتنا هي الضغط على المنافس، وسيطرنا بالفعل على بعض الفترات، ليفربول كانت له الغلبة من خلال تسجيل هذا الهدف وهم يستحقونه، ولكن فلامنجو لم يخطئ، فقد هاجمنا كثيراً، وخط الدفاع كان قوياً، ولم يخطئ في المباراة».
وقال: «كنت أود أن أشعر بأنني أفضل مدرب في العالم، ولكن ليس كثاني أفضل مدرب في العالم، خسرنا لكننا لم نخسر كل شيء، خسرنا المباراة وربحنا فريقاً متميزاً، نافسنا فريقاً أوروبياً كبيراً، وهذه هي كرة القدم، لكن التاريخ لا يذكر المركز الثاني، وإنما اللقب فقط». وأشار: «لدينا لاعبون بمستويات عالية، وكانت المباراة اختباراً إيجابياً لكرة القدم البرازيلية، نجحنا من الناحية الخططية، وواجهنا فريقاً متميزاً قدم مباراة مذهلة، وفلامنجو كان كبيراً أيضاً في المباراة، وأشعر بالرضا التام عما قدمه فريقي في البطولة الحالية... الفرق البرازيلية يمكنها في المستقبل الظهور بنفس مستوى الفرق الأوروبية تماماً». وأضاف: «فلامنجو لديه بعض اللاعبين، يمكنهم اللعب في أكبر الأندية الأوروبية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©